نصف مليون دينار لبلدية اليرموك في ” بني كنانة ”

2013 11 28
2013 11 28

36اربد  -صراحة نيوز –  قدم وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري لبلدية اليرموك الجديدة مبلغ 500 الف دينار لطرح عطاء بيسكورس، وصيانة وحدات الإنارة بالبلدية ورفدها بعدد من الحاويات الحديدية وغيرها من الخدمات.

وأكد على أهمية النهوض بالعمل البلدي من خلال تقديم الخدمات اللازمة والمناسبة للمواطنين في شتى مناطق سكناهم وفق الاولويات وضمن الإمكانات المتاحة.

وقال خلال لقائه اليوم الخميس رئيس وأعضاء مجلس بلدية اليرموك الجديدة بلواء بني كنانه بحضور متصرف اللواء بدر القاضي ومدير الشؤون الهندسية المهندس أمين العزايزه ان اولى أولويات المجالس البلدية تقديم الخدمات للمواطنين بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص .

ودعا المجالس البلدية القيام بحملات نظافة شاملة في مختلف مناطقها، وان تتولى تفيذ جملة من المبادرات التي تسهم في زيادة إقبال المواطنين على المشاركة بهذه الحملات، إلى جانب قيام البلدية بإستئجار آليات خاصة لغايات النظافة.

من جانبه عرض رئيس البلدية محمد الزعبي جملة النواقص وإحتياجات البلدية والتي تركزت على أهمية تزويد البلدية بالآليات مثل القلابات واللودرات والبكبات ورفدها بعمال وطن، وغيرها من الامور المتعلقة بالعمل البلدي.