نص التعميم السري الذي وجهه اخوان الاردن لكوادرهم

2016 09 19
2016 09 19

S2_333صراحة نيوز – وجهت جماعة الاخوان المسلمين في الاردن غير المرخصة تعميما لكوادرها بالتصويت فقط لأعضاء الجماعة وحجب اصواتهم عن الأعضاء المستقلين في القوائم المتحالفة معهم وفق ما نشرته صحيفة الدستور .

وجاء في التعميم ( نرجو التكرم بإبلاغ جميع اعضاء الهيئة العامة في شعبكم بضرورة الإلتزام بالتصويت خلال الانتخابات النيابية التي ستجري يوم الثلاثاء 20 -9 لقوائم التجمع الوطني في مختلف مناطق المملكة مع التأكيد على ان يكون التصويت داخل القائمة لمرشحي الإخوان بالانتخابات فقط وحجب التصويت عن أي مرشح مستقل داخل القائمة لضمان فوز مرشحي الإخوان بالانتخابات مع ضمان السرية الكاملة حول ذلك ) . 

من جهتها نفت جماعة الإخوان المسلمين أن تكون قد أصدرت تعميماً داخلياً يطلب من أعضائها انتخاب مرشحي الجماعة فقط، وتجاهل المتحالفين مع الجماعة ضمن التحالف الوطني للإصلاح.

وقال الناطق الإعلامي باسم الجماعة، بادي الرفايعة، في تصريح صحفي مساء الأحد: “اطلعنا على وثيقة مزعومة نشرتها بعض من وسائل الإعلام، مدعين أنها صادرة عن جماعة الإخوان المسلمين/الأردن، وكما يبدو تستهدف هذه الأخبار المفبركة زرع الخلاف بين مكونات التحالف الوطني للإصلاح”.