نظام جديد يمنح مسافري الملكية الأردنية فرصة السفر على درجة رجال الأعمال

2014 11 10
2014 11 10

120 صراحة نيوز – وفرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية  لمسافريها من ركاب الدرجة السياحية خدمة جديدة متطورة تتيحُ لهم فرصة السفر على درجة رجال الأعمال (كراون) من خــلال نظام  Go Crownالموجود على الموقع الالكتروني للشركة.

وأوضح بيان صحفي صدر عن الملكية الأردنية اليوم الأثنين أن نظام Go Crown الذي طورته الشركة العالمية Plus Grade والمعمول به لدى العديد من شركات الطيران الكبرى يتيح للمسافرين فرصة ترفيع درجة سفرهم للحصول على مقاعد في  درجة رجال الأعمال (كراون) بأسعار أقل  .

ويستطيع المسافرون الذين لديهم مقاعد مؤكدة الحجز بالدرجة السياحية المشاركة في عملية مزايدة على الأسعار لترفيع درجة سفرهم بعد أن يتلقوا رسالة الكترونية من الملكية الأردنية تشعرهم بذلك أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني للملكية الاردنية للمشاركة في عملية المزايدة .

وتعرض الملكية الأردنية في هذا المزاد السعر الأدنى والسعر الأعلى لتذاكر السفر المتوفرة على درجة رجال الأعمال، ليقوم المسافر بناء ًعلى ذلك بوضع السعر الذي يناسبه، وفي حال فوزه سيتم اعلامه قبل موعد رحلته بثلاثة ايام بحصوله على ترقية درجة السفر مع الاحتفاظ بتذكرته الاصلية على الدرجة السياحية في حال لم يحصل على مقعد في درجة رجال الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة من الملكية الأردنية لإتاحة الفرصة أمام جميع المسافرين للتمتع بامتيازات درجة رجال الأعمال وخدمات السفر التي تقدمها الشركة لمسافريها، بحيث يستطيع المسافرون والشركة الاستفادة من ملء مقاعد شاغرة على درجة رجال الأعمال بأسعار أقل  .

ويتمتع مسافرو درجة رجال الأعمال مع الملكية الأردنية بالعديد من الإمتيازات وخدمات السفر الإستثنائية، والتي تبدأ بتخصيص مكتب بمطار الملكة علياء الدولي لإستقبالهم وتسليم أمتعتهم والإستراحة في صالة خاصة بمسافري هذه الدرجة في المطار تتوفر فيها جميع الخدمات التي يمكن للمسافر الإستفادة منها قُبيل الرحلة ، وصولاً إلى تجربة مستويات متقدمة من الراحة على متن الطائرة وخصوصاً مع المقاعد الواسعة التي يمكن أن تتمدد بدرجة كاملة على الرحلات البعيدة والمتوسطة المدى .