نقابة المهندسين تنضم الى تطبيق ” نبض “

2015 12 29
2015 12 29

download (1)صراحة نيوز – انضمت نقابة المهندسين الأردنيين الاثنين إلى تطبيق نبض المستخدم على الهواتف النقالة الذكية، والذي يقدم خدمات إخبارية شخصية جديدة تهدف إلى إبقاء المستخدمين على اطلاع بما يحدث حول العالم، وذلك بتزويدهم بمحتوى إخباري باللغة العربية.

وتأتي هذه الخطوة سعيا من النقابة للوصول إلى كافة المهندسين الأردنيين في كافة مواقعهم، وايمانا منها بأهمية الاعلام في ايصال المعلومة لمنتسبيها بأسهل وأيسر الطرق وبمختلف مصادرها.

ويعنى التطبيق بارسال الاخبار العاجلة على شكل اشعارات تصل إلى كافة المستخدمين الذين حمّلوا التطبيق على هواتفهم واختاروا النقابة كأحد مصادر الأخبار.

ويُعتبر “نبض” التطبيق الإخباري الأول في الشرق الأوسط الذي يمكّن القارئ والمتابع من اختيار مصادره الإخبارية المفضلة، والاطلاع على جديد المواقع المحلية، العربية، الدولية، السياسية، الرياضية، النسائية، التقنية أخبار السيارات من مصادر المستخدم المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

ويوفر التطبيق الذي يستخدمه ما يقارب 9 مليون شخص حول العالم امكانية متابعة أكثر من ٥٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالم، ويمكن تحميله على أجهزة “آندرويد” و”آيفون”.