نقابة مقاولي الانشاءات : حريصون على دعم جميع المؤسسات والشركات

2014 06 14
2014 06 14

173صراحة نيوز – قال نائب نقيب مقاولي الإنشاءات الاردنيين م. وديع ابو إرشيد أن النقابة وبصفتها إحدى مؤسسات مجتمعنا المحلي الأردني، حريصة كل الحرص على دعم ومساندة جميع مؤسساته وشركاته وتقديم جميع التسهيلات لها لأداء دورها المطلوب منها وهي ملتزمة بذلك انطلاقاً من إيمان مجلسها بان ذلك واجب وطني لدعم اقتصاد الأردن وازدهار نهضته.

واضاف إرشيد خلال رعايتة حفل مجموعة سكاب التجارية بالعيد الخمسين لتأسيسها ان هذا الحفل بدار النقابة إلا جزء من هذا الدعم وهذه المساندة إضافة لما تقدمة من دعم معنوي ومادي لباقي مؤسساتنا الأردنية على اختلاف مواقعها ومسؤولياتها.

واشار إرشيد أن ما قدمته هذه المجموعة من خدمات متميزة ومتطورة وتكنولوجيا حديثة لعملائها في مجال المعدات الإنشائية والصناعية وغير ذلك، محط اهتمام كافة العاملين في قطاع الإنشاءات، حيث ساهم ذلك بازدهار وتتطور هذا القطاع الرئيسي في البلد ونهضته على مدى سنوات من عمر هذه المجموعة، وإن التميز الذي تميزت به هذه المجموعة أدى إلى نجاحها المستمر، والإخلاص والإتقان الذي عهدناه بها جعلكم محط إعجاب وتقدير الجميع وموضع احترامهم.

وفي النهاية قدم إرشيد التهنئة بالعيدك الذهبي والانجازات  متمنياً للمجموعة دوام التقدم والنجاح ولأردننا العزيز الكبير بأبنائه المتميزون كل ازدهار وأمان.