نقع الملابس في حوض الغسالة اصبح من الماضي مع غسالة سامسونج Activ DualWash

2015 07 25
2015 07 25

Samsung Activ Dualwashصراحة نيوز – لا تزال السيدات تلجأ في أيامنا هذه إلى الطريقة القديمة التي كانت تستخدمها الأم أو الجدة في فرك الملابس يدوياً ضمن حوض المغسلة قبل غسلها، والتي كانت سائدة قبل انتشار استخدام الغسالات الآلية. ويتم الاعتماد على هذه الطريقة غالباً لإزالة البقع عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة، أو لتنظيف الأقمشة الرقيقة. وقد تناقلت الأجيال طريقة نقع وغسل الملابس يدوياً ضمن حوض المغسلة، ولا تزال هذه الإجراءات قبل الغسيل أمراً أساسياً بالنسبة للعديد من ربات البيوت للحصول على غسيل نظيف ولحماية الأقمشة الناعمة.

وقد يبدو حوض المغسلة مكاناً ملائماً لنقع الملابس قبل غسلها، غير أنها المكان الذي يستخدم يومياً لتنظيف اليدين والأطباق والأسنان والحلاقة وغيرها. ووفقاً لدراسة أجرتها المؤسسة الدولية للمرافق الصحية الوطنية، وهي منظمة عالمية للصحة العامة والسلامة، تمتلئ أحواض المغسلة بالجراثيم، وذلك بسبب البيئة الرطبة في الأحواض والتي تعتبر أرضاً خصبة للبكتريا المؤذية، وهذا يلغي الهدف الحقيقي لإجراءات ما قبل الغسيل في اللحظة التي تلامس فيها الملابس الحوض المليء بأنواع عديدة من البكتيريا.

وقال السيد أشرف أبو ارشيد، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: “مع استمرار انتقال عادة تنظيف الملابس يدوياً قبل غسلها من جيل إلى جيل، فإن هناك حاجة ملحة لزيادة الوعي بالآثار السلبية لاستخدام أحواض مغاسل الحمامات أو المطابخ لهذا الغرض. ونظراً لذلك، قدمت سامسونج ابتكاراً ثورياً في مجال غسيل الملابس، غسالة Activ DualWashTM التي تُعبأ من الأعلى.”

ويمتاز هذا الجيل الجديد من الغسالات بحوض مدمج مع لوح غسيل ضمن الغسالة، فضلاً عن توفر مضخة للمياه بما يتيح فرك البقع عن الملابس قبل غسلها في منطقة واحدة. وقد صمم مهندسو سامسونج أحواض الغسالة مع أسطح متموجة، بما يسهل عملية فرك البقع عن الملابس. وتتيح مضخة المياه تدفقاً مباشراً للمياه في الحوض، وتوزيع مسحوق التنظيف على الملابس بشكلٍ متساوٍ.

وبعد المعالجة الأولية للملابس في الحوض المدمج، يتم إسقاطها بكل سهولة إلى داخل الغسالة. وكحلّ شامل، تتيح غسالة Activ DualWashTM من سامسونج التخلص من عناء نقل الملابس قبل غسلها من مكان إلى آخر، بما يوفر الكثير من الجهد.

كما تدرك سامسونج مدى انزعاج المستهلكين من تنظيف جيب مسحوق الغسيل. ولذلك يتضمن جيب The Magic Dispenser™ في غسالة سامسونج Activ DualWashTM على مروحة توفر دوامة قوية من المياه تقوم بإذابة توزيع مسحوق الغسيل بشكل متساوٍ، بما يزيل أي بقعة على الملابس أو داخل جيب مسحوق الغسيل.

وبهذا يصبح تنظيف الملابس في حوض المغسلة أمراً من الماضي. وبفضل هذه الطريقة الثورية في التنظيف الأولي للملابس قبل غسلها، بالإضافة إلى سهولة الغسيل في مكان واحد، يصبح غسيل الملابس مجرد عمل روتيني سهل وبسيط.