نقيب الصحفيين يشيد بجهد الصحفيين خلال المنخفض الجوي

2015 01 13
2015 01 13

a44rfvصراحة نيوز – ثمن مجلس نقابة الصحفيين جهود الزميلات والزملاء والعاملين في وسائل الاعلام المختلفة في تعاملهم مع الظروف الجوية التي سادت المملكة خلال الايام الماضية .

وقال نقيب الصحفيين طارق المومني ببيان الثلاثاء أن وسائل الاعلام في القطاعين العام والخاص كانت عند مستوى الطموح وادت رسالتها الوطنية بمهنية وموضوعية ودقة ، وتابعت تطورات الحالة الجوية ، وجهود الجهات المختصة لحظة بلحظة واوضاع المواطنين في مختلف أنحاء المملكة .

واضاف أن هذا الجهد والآداء المهني المميز ، ليس بغريب عن الاعلام الاردني المرئي والمسموع والمقروء والالكتروني ، الذي يثبت دائماً انه على قدر التحدي ، وتتكامل جهوده مع جهود الجهات المختصة التي قدمت آداءً رائعاً مستفيدة من الاخطاء التي حصلت سابقاً .

وأكد أن ممارسة النقد من قبل وسائل الاعلام لبعض الاخطاء وقيامها بدورها الرقابي ، كان يهدف الى تسليط الضوء على الاخطاء ومعالجتها ، وارشاد المعنيين الى اماكن الخلل وبالتالي التصحيح وخدمة المواطنين في مثل هذه الظروف التي مرت على المملكة .

وقال ان وسائل الاعلام نقلت صوت المواطن ومعاناته في بعض المناطق ، مثلما نقلت رسائل الجهات المختصة التي تعاملت مع الظروف الجوية الى المواطنين الذين ايضاً تعاونوا وتعاملوا بايجابية وتفهم لتلك الرسائل وبالتالي ساهم ذلك في تجاوز الأزمة .

وأكد ان الصحفيين والاعلاميين والطواقم الفنية عملوا في ظل ظروف صعبة حتى يكونوا متابعين للحدث ونقل ما يجري بالصوت والصورة .

وثمن تعاون الاجهزة العسكرية والامنية مع الزميلات والزملاء وايصالهم الى اماكن عملهم ليقوموا بواجبهم ويؤدوا رسالتهم المهنية .