نقيب المهندسين الزراعيين يلتقي اعضاء فرع دير علا

2016 04 24
2016 04 24

860410e2d27e2281ceb03ba91eb939baدير علا – صراحة نيوز – التقى نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة بحضور اعضاء مجلس النقابة ، اليوم الاحد الاعضاء المنتخبين لمجلس فرع دير علا الجديد في مقر الفرع .

ودعا ابو غنيمة الاعضاء المنتخبين لإنجاز خططهم الانتخابية ومشاريعهم وان يساهموا في تطوير في القطاع الزراعي وخدمة المجتمع المحلي بالمنطقة التي تعتبر رئة الاردن الزراعية ، اضافة الى وضع الخطط اللازمة للاستفادة من مشروع محطة الابحاث للنقابة ليخدم القطاع الزراعي المحلي والمزارعين مما يسهم في نقلة نوعية للمنطقة وللزراعة بشكل عام .

واكد استمرار مجلس النقابة في دعم سياسة اللامركزية في عمل الفروع ومساعدتها لتنظيم الفعاليات العلمية وورش العمل للنهوض بالمجتمع المحلي ومساعدته مهنيا واجتماعيا .

ومن جهته اكد عضو مجلس فرع دير علا المهندس انور طويقات اهمية توسع النقابة في تقديم خدماتها للمهندس الزراعي مع التركيز على موضوع ايجاد فرص العمل للمهندسين الزراعيين وتقديم التدريب اللازم والدورات الفنية التخصصية .

واشار الى ان مجلس النقابة وافق على عمل دورة جديدة لصندوق ابدا لدعم المشاريع الزراعية الصغيرة لأعضائها مع التركيز على مشاريع الفروع والتركيز على المهندسات الزراعيات بسبب ازدياد اعداد الباحثات عن فرص عمل بينهن .