ننتظر توضيحات …

2014 09 19
2014 09 19
23صراحة نيوز – ساميه بشارة  هي شقيقة عزمي بشارة النائب السابق في الكنيست الاسرائيلي وهي تحمل الجنسية الاسرائيلية وتعمل في مؤسسة نهر الاردن منذ عام 2004 ولغاية الان براتب يقارب من خمسة الالاف دينار اردني .

وبحسب المعلومات التي تناقلتها وسائل الاعلام فان ” بشارة ” تتولى  ادارة برامج  تهتم بمستقبل الشباب في الاردن وهو منصب يوازي بالاهمية منصب مدير عام المؤسسة ومعظم التمويل لتلك البرامج ياتي من خلال وزارة التخطيط  وفق ما نقله موقع كل الاردن .

ونقل موقع كل الاردن فان ”  بشاره ” تستعين بعدد من ابناء فلسطين المحتله في ادارة البرنامج  كون الاردن خالي من الطاقات القادرة على تنفيذ تلك البرامج ‘ كما صرح المصدر متهكما !!

وكان موقع ‘كل الاردن ‘ نشر في وقت سابق وفي اكثر من موقع حول مؤسسة نهر الاردن وطالبت الجهات المعنية الحكومية والرقابية ان تفتح ملفات تلك المؤسسة حيث تشير معلومات الى ان المؤسسة حصلت على عشرات الملايين من الدنانير خلال السنوات السابقه من وزارة التخطيط ومن ‘ موارد ‘ وامانة العاصمة بالاضافة الى مصادر اخرى ، وان تلك الاموال غير خاضعه للرقابه الحكومية ولا يعرف السند القانوني الذي من خلاله يتم منح المؤسسة تلك الاموال .

ننتظر توضيحات من أية جهة معنية …

21 19