هام جدا : الى مشتركي OSN في الشرق الوسط وشمال افريقيا

2015 11 21
2015 11 21

مشتركي OSN• تنفرد OSN بعرض مجموعة واسعة من أفضل أفلام ومسلسلات “Warner Bros” لخمس سنوات قادمة.

• أضخم مجموعة أفلام ومسلسلات وإصدارات عربيّة لأهم إنتاجات Warner Bros في عرض أول وحصري.

• تسعى OSN لتقديم العديد من المسلسلات في نفس توقيت عرضها في الولايات المتحدة.

صراحة نيوز – تؤكد OSN مجدداً على مكانتها المميزة كمنصة فريدة لعرض أضخم الإنتاجات السينمائيّة والمسلسلات التلفزيونيّة من خلال أحدث صفقاتها الرئيسية. حيث وقّعت شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية حصريّة لمدة 5 سنوات مع استوديوهات Warner Bros الأمريكية لتكون المنصة الأولى والحصرية لجميع انتاجاتهم.

وبموجب الاتفاقيّة التي تستمر لغاية عام 2020، سيتاح لمشتركي OSN مشاهـدة أولى وحصرية لمجموعة متنوعة من أضخم الإنتاجات السينمائيّة خلال فترة وجيزة من انتهاء تصويرها، فضلاً عن متابعة أهم المسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز مرموقة؛ كما ستبث OSN بعض البرامج الرئيسية بنفس توقيت عرضها الأول في الولايات المتحدة.

علاوةً على ذلك، يمكن لمشتركي OSN مشاهدة كامل محتوى Warner Bros بتقنية HD الخلابة، عبر قنوات OSN المختلفة، وأيضاً عبر خدمة OSN On Demand للمشاهدة عند الطلب، ومنصة المشاهدة على شبكة الإنترنت OSN Play الحائزة على العديد من الجوائز، مما يتيح الوصول بسهولة إلى كامل محتوى OSN في أي وقت ومن أي مكان.

وفي هذا الشأن قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي، OSN: “تسهم هذه الشراكة الجديدة في تعزيز قدرتنا على توفير المحتوى الممتاز، كما تعكس تركيزنا على توفير ترفيه متميز لجميع مشتركينا. تمكننا الاتفاقيات طويلة الأمد مع استوديوهات رائدة عالمياً في مجال الترفيه بمثابة Warner Bros من احتلال الصدارة في صناعة الترفيه من خلال المحتوى الحصري. وهي أحد نقاط القوة التي نقدمها لهذا القطاع، والتي لا يمكن التغاضي عنها”. بدوره قال جيفري شليزنجر، رئيس قسم التوزيع التلفزيوني العالمي لدى استوديوهات Warner Bros: “أصبحت OSN اليوم شبكة التلفزيون المدفوع الأفضل والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تعتبر واحدة من أهم أسواقنا الرئيسية. وسنقوم من خلال الاتفاقية الجديدة بتزويد مشتركي OSN بمحتوىً ترفيهي رفيع المستوى يتضمن أهم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة”.

وسيحظى مشتركو OSN بفرصة غير مسبوقة لمشاهدة محتوى Warner Bros المميز الذي يحتوي على أشهر الأفلام، مثل Gravity، وInterstellar، وThe Lego Movie، و300: Rise of an Empire؛ إلى جانب أقوى العروض الحصرية التي تتضمن The Hangover، وSuperman، وThe Hobbit. كما يمكن للمشاهدين ترقّب قائمة مميـــزة من العروض المحتملة لأهم الأفلام مثل Mad Max: Fury Road، وThe Man From U.N.C.L.E.، وEntourage؛ إضافة إلى مجموعة من الأفلام الخارقة من عالم “دي سي كوميكس” مثل Batman v. Superman، مع العرض الحصري الكامل لأفلام Justice League.

وبهذا الصدد، قالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في شبكة OSN: ” تعدWarner Bros أحد أفضل الاستوديوهات العالمية الرائدة بمجال صناعة المحتوى وتقديم العروض الترفيهية المميزة، فضلاً عن امتلاكها مجموعة من أضخم الأفلام التي حققت نجاحاً عالمياً. وأصبحت OSN، من خلال الاتفاقية، الوجهة الأولى والوحيدة لمتابعة جميع عروض هوليوود الحصرية خلال السنوات الخمس المقبلة. وسنكون أول من يبث أفلامWarner Bros في المنطقة بعد عرضها سينمائياً، مقدمين قيمة إضافية لا مثيل لها لمشتركينا”.

وستبقى OSN الوجهة الأولى لجميع مسلسلات Warner Bros الجديدة، كما ستواصل عروضها الحصرية لأقوى البرامج التلفزيونية مثل The Flash، وSupernatural، و2 Broke Girls، وTwo and a Half Men ، وThe Ellen DeGeneres Show، وغيرها الكثير.