هام لكل رجل.. مفاتيح التعامل مع المرأة المادية والرغاية والمغرورة والذكية والغبية

2013 06 21
2013 06 26

2013-635071600182712519-271لكل امرأة مفتاح لو تمكن الرجل أن يكتشفه يستطيع أن يمتلكها ويكفي نفسه شرها.. هذا ما توصلت إليه أكثر من دراسة أوروبية بقيادة الخبير (تاد سافران) عن كيفية تعامل الرجل مع المرأة في كل الأحوال والظروف.. وأكدوا أن الهدف من هذه الدراسة هي راحة الرجل.. أو بمعني أصح راحة دماغه.. ويحذر من كيدها.. تعالوا نعرف ازاي نتعامل مع الجنس الآخر…

* لو كانت زوجتك مادية وطلباتها كثيرة فيجب أن تخفي عليها راتبك وكل أموالك، وأي زيادة تحدث فيها لا تخبرها بها، وفي المناسبات أختار أنت هديتها بنفسك، وعودها من أول تعامل بينكم أن الهدية الرمزية أفيد وأهم، وإذا خرجت معها في تسوق فيجب أن توهمها بأنك مستعجل جدا حتى تقلل من كم المشتريات.

* لو كانت رغاية أمامك أكثر من حل للتعامل معها إما أن تفعل أي شئ وهي تتكلم بحيث تشعر بأنك مليت من الحوار، أو أنك تسمع ولا تبالي( تطنش يعني) مع هز دماغك وهي تتكلم، أو مقاطعتها والحديث في أي موضوع غير الذي تتحدث فيه، أو اسألها في حاجة هي لا تعرفها بحيث تأخذ وقت في التفكير يشغلها عن الرغي، ولكن حاول ألا تشعرها بأنها ثرثارة، ويمكن أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها، وعندما تكون متعبا لا تفتح معها موضوعات قد يطول الحديث فيها.

* المغرورة يجب ألا تعطي لها الفرصة لتكون مغرورة عليك، فلازم تتحدث معها بثقة شديدة جدا، ولا تضحك معها، ولا تتعدى الحدود معها، بمعني أدق كن مغرورا معها أكثر من غرورها، فساعتها ستتلاشى غرورها معك أنت على الأقل.

* المرأة الجميلة عبر لها عن إعجابك بجمالها بدون مبالغة، فهي كلمة واحدة تكفي، وإذا كانت مغرورة بجمالها بعبر عن إعجابك بواحدة أخري غيرها.

* تحذر الدراسة الرجل من المرأة الذكية، فلا تخدعها، ولا تدعي معرفة شئ أنت تجهله، وفي نفس الوقت لا تشعرها بأنها أذكي منك، ولا تقول لها أنت ذكية جدا، وإذا اقترحت اقتراح لم يخطر ببالك فلا تقول لها (لم أفكر بذلك أبدا)، وهي تحب أن تكون فضوليا، وعندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، وفي كل الأحوال الثقة بالنفس أهم شئ، واحذرها لو فكرت تخطط لك لتدمرك، فساعتها ممكن تجعلك مجنون، فابتعد عن خيانتها.

* المرأة الغبية تخاف منها أكثر، لأن بغبائها وحماقتها ممكن يكون رد فعلها غبي، كما أنها في المكر قد تكون أذكي امرأة، وتقول الدراسة أن ( أغبي امرأة تستطيع أن تخدع أذكي رجل)، والتعامل معها يكون بلطف، ولا تشعرها بغبائها، وكن هادئ معها.

* أما عن المرأة القوية، أو التي تظهر كذلك، فتؤكد الدراسة أنها في حاجة لرجل أقوي منها لكي يستطيع أن يتعامل معها، فيجب أن يكون لديك ثقة في نفسك وأنت تتكلم معها، وأيضا نبرة صوتك تكون عالية، ولا تعطيها اهتمام زائد أبدا.