هبوط ست رحلات للملكية الأردنية في مطار ماركا بسبب الضباب

2014 01 01
2014 12 14

42صراحة نيوز – حال الضباب الكثيف في منطقة مطار الملكة علياء الدولي ليلة أمس الثلاثاء دون تمكن ست رحلات تابعة للخطوط الجوية الملكية الاردنية من الهبوط على مدارج المطار الذي انعدمت فيه الرؤية الأفقية تماماً بدءً من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثامنة من صباح اليوم الاربعاء.

واوضح المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الاردنية للاعلام والاتصال باسـل الكيلاني ان الرحلات الست كانت قادمة الى عمان الليلة الماضية من لندن ودبي وتل ابيب والعقبة وبيروت والمدينة الممنورة.

وأشار الى ان الملكية الاردنية قامت بانهاء اجراءات سفر الركاب الذين كانت وجهتهم النهائية عمان، حيث غادروا مطار ماركا الى منازلهم ، فيما نقلت الشركة بواسطة حافلات خاصة مسافري الترانزيت الآخرين وأمتعتهم الى مطار الملكة علياء الدولي ليتمكنوا من مواصلة رحلاتهم الجوية الى مقاصدهم الأخرى على شبكة الملكية الأردنية.

وبين الكيلاني ان الطائرات الست عادت صباح اليوم الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ان تأخرت لبضع ساعات على أرض مطار عمان المدني في ماركا والذي انخفضت فيه هو الآخر مدى الرؤية الأفقية مع ساعات فجر اليوم نتيجة الضباب الذي أعاق عملية اقلاع الطائرات نحو مطار الملكة علياء الدولي لفترات محدودة.