هدايا من ” العربي الاسلامي ” لتنمية أموال الأوقاف

2014 06 11
2014 06 11

168عمان – صراحة – بحضور وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ داود تم تسليم الهدايا العينية المقدمه من البنك العربي الاسلامي الدولي لدائرة تنمية أموال الأوقاف.

واشتملت هذه الهدايا أجهزة حاسوب وفاكسات وماكينة تصوير وذلك لتسهيل أعمال الدائرة ، حيث قام مدير عام البنك إياد العسلي بتسليم الهدايا خلال حفل أقيم في مقر دائرة تنمية أموال الاوقاف اليوم بحضور مدير عام الدائرة المهندس عبد المنعم الحياري وعدد من مدراء الإدارة التنفيذية من البنك والدائرة .

وأعرب وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عن شكره وتقديره للبنك العربي الإسلامي الدولي لتبرعه السخي بهذه الأجهزة والتي سيكون لها الأثر الكبير في مساعدة الدائرة على مواكبة التطورات التكنولوجية، متمنياً للبنك المزيد من التقدم والإزدهار وداعياً الى مزيد من التواصل بين البنك والوزاره ودوائرها المختلفه والذي يدل على روح الإنتماء للوطن والمواطن ومؤسساته المختلفة.

كما ثمن مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف المهندس عبد المنعم الحياري دعم البنك بهذه الأجهزة والتي تعبر عن الدعم والتضامن بين البنك والدائرة ، مهيباً بجميع البنوك والشركات ومؤسسات المجتمع المدني وأصحاب المصالح التجارية بأن يحذو حذو البنك العربي الاسلامي الدولي ، والمساهمه في دعم وتطوير مؤسسات الوطن المختلفه والعمل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية للنهوض بها لتحقيق أفضل الخدمات للجميع ، مضيفاً بأن دائرة تنمية أموال الوقاف تخدم أبناء مجتمعنا وتساهم في التنمية الشاملة ، بإعتبارها رافداً للتنمية الإقتصادية وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر .

من جانبه قال أكد مدير عام البنك أ إياد العسلي ن هذا التبرع يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وإنسجاماً مع رسالة البنك الهادفه للإسهام بتنمية المجتمع المحلي ، وأوضح بان البنك يسير وفقاً لخطة وإستراتيجية ممنهجة لتعزيزعلاقته مع كافة القطاعات والمؤسسات والجمعيات المحلية .

وفي الختام قام الوزير داود بتسليم شهادة تقدير ودرع تكريمي مديرعام البنك العربي الاسلامي الدولي معرباً عن شكره وتقديره لدعم البنك العربي الاسلامي الدولي المستمر ورعايته الموصوله لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الأسلامية ولدوائرها المختلفة المنتشرة في جميع محافظات المملكة .