هلسه يجول على مشاريع للأشغال العامة في اربد

2014 03 03
2014 03 03

107اربد – صراحة نيوز –  تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة اليوم الاثنين عددا من مشاريع الطرق والابنية الحكومية في محافظة اربد بكلفة 80 مليون دينار بالاضافة الى طرق قروية وزراعية كلفتها نحو 15 مليون دينار.

واطلع الوزير يرافقه امين عام الوزارة المهندس انمار خصاونة على سير العمل في تلك المشاريع مشددا على ضرورة انجازها في الوقت المحدد خدمة للمواطنين، متوقفا في مشروع مدرسة جفين الثانوية للبنات والذي يضم 24 غرفة صفية ومرافق وساحات ومختبرات وبكلفة مليون و600 الف دينار ويتوقع انجازه في آب القادم.

والتقى هلسة وجهاء البلدة واستمع الى مطالبهم التي تركزت على استكمال تنفيذ طريق حمة ابو ذابلة وتوسعة طريق ابواللقين وتنفيذ طريق العين البيضاء الزراعي وطرق زراعية اخرى، واطلع على مشروع مبنى منتدى جفين الثقافي، موعزا بدراسة احتياجات إكماله.

وتفقد مشروع توسعة طريق الاغوار الشمالية والبالغ كلفته 9,3 مليون دينار ويشتمل على توسعة نحو 10كم من الطريق الممتد من المنشية وحتى منطقة المعبر الشمالي الى جانب عمل 4 مسارب تتوسطها جزيرة وسطية، ومشروع الطريق الدائري لمدينة اربد بجزئيه الاول والثاني، ومشروع مدرسة الطيبة والمتوقع انجازه بداية العام القادم وبكلفة 1,8 مليون دينار.