هيئة الاعتماد تلغي انذارا وجه لجامعة عمان الأهلية

2013 08 22
2013 08 22

765أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في جلسته رقم (29/2013) المنعقدة الأربعاء الموافق 21/8/2013 برئاسة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس مجموعة من القرارات تضمنت ما يلي:

إزالة الإنذار الموجه لجامعة عمان الأهلية و إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في كلية الصيدلة اعتباراً من بداية الفصل الأول للعام الدراسي (2013/2014).

الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الأعمال والتجارة الإلكترونية/برنامج البكالوريوس) وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ( هندسة العمارة /برنامج البكالوريوس) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان الأهلية.

الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص(التغيرات المناخية واستدامة الأراضي الجافة، وتخصص أنظمة المعلومات وإدارة الإبداع /برنامج الماجستير)في الجامعة الهاشمية.

4- الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الحاسوب / برنامج الماجستير) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص(هندسة الحاسوب/برنامج البكالوريوس) في الجامعة الألمانية الأردنية.

5- الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص(العلوم المالية والمصرفية/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية الخاصة.

6- الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الدراسات الإسلامية/برنامج البكالوريوس) في جامعة الحسين بن طلال.

7- الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ( التصميم الداخلي/برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأمريكية في مأدبا.

8- تشكيل عدد من اللجان لدراسة طلبات الاعتماد الخاص ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لعدد من التخصصات والبرامج المقدمة من الجامعة الأردنية، والجامعة الهاشمية،وجامعة البلقاء التطبيقية،والجامعة الألمانية الأردنية، وجامعة عمان الأهلية، وجامعة فيلادلفيا، وجامعة العلوم الإسلامية العالمية، وجامعة اربد الأهلية.