هيفاء وهبي :الحب بدون زواج افضل

2013 07 20
2013 07 20

273في الوقت الذي أكدت فيه أنها لن ترتدي فستان الزفاف الأبيض مرة أخرى، ولن تقبل على الزواج، شددت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على أن طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة لم يسبب لها «عقدة» من الزواج.

هيفاء رأت أنه لا توجد أهمية لأن تتوج كل قصة حب بالزواج، وبررت وجهة نظرها قائلة: «لا أجد أن هناك ضرورة لأن تتوّج كل قصة حب بالزواج، بل العكس هو الصحيح، قصص الحب التي لا تتوّج بالزواج يمكن أن تستمر لفترة أطول، لأن الشغف يظلّ متّقداً بين الرجل والمرأة، الزواج، من وجهة نظري، يحوّل العلاقة العاطفية إلى علاقة جدية جداً ولها حساباتها، والحسابات تفسد العلاقة».

وأضافت:«الحب يمكن أن يبدأ قوياً جداً وأن يستمر على مستوى واحد، ولكنه يتحوّل مع الوقت، بسبب بعض الظروف التي تطرأ عليه، كالعائلة والحسابات العائلية إلى حب كلاسيكي، بينما قبل الزواج يكون حراً لا تقيّده قواعد أو حدود أو حسابات، وهذا النوع من الحب هو الذي أفضّله».

النجمة اللبنانية اعترفت أنها مازالت تحتفظ بمشاعر تجاه زوجها السابق، وقالت: «بالطبع أنا لم أنس أحمد، لأنني بشر ولا يمكنني أن أنسى بكبسة زر، نحن البشر لا نستطيع أن نتحكّم بعواطفنا بـ «الريموت كونترول»، ولكن الوقت كفيل بالنسيان».