هيونداي تطلق مسابقة على الانترنت تحاكي سباقات الراليات العالمية  

2016 03 26
2016 03 26

hyundai wrc game (1)صراحة نيوز – أعلنت شركة هيونداي موتور عن شراكتها مع شركة بيغ بين انترأكتيف في اطلاق مسابقة عالمية للعب نسخة خاصة من لعبة WRC 5 اللعبة الرسمية المعتمدة لبطولة العالم للراليات WRC.

وستقوم شركة بيغ بين انترأكتيف بالتعاون مع هيونداي موتور بترويج وإتاحة للعبة ضمن المسابقة التي تسمى promoting eSports WRC Championship، وستقوم هيونداي بتقديم سيارة هيونداي i20 عالية المواصفات كجائزة كبرى للمسابقة.

وستستمر المسابقة حتى رالي بريطانيا في شهر أكتوبر من العام الحالي.

وبمناسبة إطلاق هذه المسابقة العالمية قال سكوت نوه، مدير إدارة التسويق الدولي في شركة هيونداي موتور:” نحن سعداء لهذه الشراكة مع شركة بيغ بين انتر اكتيف، والتي نريد من خلالها اتاحة تجربة قيادة سيارات الراليات من فريق هيونداي موتور سبورت لمحبي الألعاب الالكترونية عبر الانترنت، ونتطلع لمشاركة عالمية من قبل محبي الراليات ونتمنى لهم الحظ السعيد في المنافسة على الجائزة الكبرى”.

وستشمل المسابقة منافسة مباشرة بين 18 أفضل متسابق سيتأهلون للجولة النهائية للبطولة والتي ستجرى بالتزامن مع أحداث رالي بريطانيا الذي سيقام في ويلز بين 27 و30 من شهر أكتوبر القادم، وسيتنافس المشاركون الذين سيحضرون إلى ويلز على الفوز بسيارة i20 الرائعة.

وسيتمكن المشاركون في المسابقة في محاكاة الأجواء الحقيقية لسباقات الرالي جولة بجولة من خلال المشاركة عبر سيارات فريق هيونداي موتور سبورت والسائقين نوفيل وسوردو وبادون.