هيونداي توسان الجديدة تحظى بأعلى تقييم من قبل جمعية السيارات الأميركية

2016 02 20
2016 02 20

Hyundai Tucson IMGعمان – صراحة نيوز – حققت سيارة هيونداي توسان الجديدة كلياً تكريماً جديداً من خلال فوزها بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي صغيرة للعام 2016 والتي تقدمها جمعية AAAالأميركية المرموقة، وقد حققت توسان الجديدة هذه النتيجة المتميزة بفضل تفوقها على منافساتها في عناصر التصميم والأداء والقيمة العالية.

  وتعليقاً على اختيارهم لسيارة هيونداي توسان الجديدة كأفضل سيارة في فئتها، قال صحافي السيارات وعضو جمعية AAA جيم بروتر: “تعتبر سيارة هيونداي توسان الجديدة خطوة كبيرة للأمام بالنسبة للصانع الكوري في المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، وتتميز توسان بتصميم جذاب وبقائمة تجهيزات مبهرة وبقيمة رائعة مقابل النقود”.

  وتعتبر اختيارات AAA للسيارات والتي تنشر سنويا عبر مجلة High Roads الأميركية واسعة الانتشار، من أهم مصادر المعلومات في مجال تقييم السيارات بالنسبة للمستهلك الأميركي. وتتمتع توسان الجديدة بتصميم عصري يشتمل على خطوط رياضية قوية، وخيارات متقدمة للمحركات التي تتميز بفاعلية عالية واقتصاد ملفت، بالإضافة لمقصورة حديثة تتميز بتجهيزات غنية ومتعددة، مع توفر أحدث وسائل السلامة والأمان.

  ومن الجدير بالذكر أنه سبق لسيارة هيونداي توسان الجديدة أن حصلت على أعلى تقييم للسلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق، والذي يتولى اجراء اختبارات تقييم مستوى السلامة للسيارات الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية.