ورشة عمل لانشاء مدرسة مجتمعية في صخرة

2014 05 07
2014 05 07
IMG_2645صراحه نيوز –عاصم المومني – حضر سعاده العين المهندس سميح المومني  في مدرسه  صخره الاساسيه للبنين  وبحضور الدكتور عبد الله البرماوي من اكاديميه الملكه رانيا العبد الله  للتعليم المجتمعي والاستاذ قاسم المومني منسق العمل في مدرسه صخره  جانبا من ورشة عمل حول التعليم والوقوف الى جانب خدمه المدرسه  ومشاركتها في الانخراط والتشارك بالاعمال التطوعيه مع ابناء المجتمع المحلي في محافظه عجلون الشراكة التي انطلقت بينهما وفقا لحملة “تعلم وشارك وتطوع  وحافظ على مدرستك   “.

وضمت الورشة التي عقدت في مدرسه صخره الاساسيه للبنين عدد كبير من الطلبه  ومجموعه من ابناء المجتمع المحلي في قضاء صخره  وممثلين للجهات الداعمة لهم. واشاد سعاده المهندس سميح المومني  بالشراكة القائمة بيناكاديميه الملكه رانيا العبد الله  ومدرسه صخره الاساسيه مؤكدا  ان التعليم يحتاج الى بناء ثقافة مجتمعية تركز على الاهتمام بالمهارة وتأخذ زمام المبادرة.

واكد المومني على  اهمية دور القطاع الخاص في تشجيع التعليم  والتعاون مع مراكز التعليم والتدريب لضمان تطابق مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل. وقال الاستاذ قاسم  المومني  المنسق العام للورشه  هذه الورشة جاءت للتعرف على اراء المستفيدين حول البرامج المهنية والتطوعيه  المقدمة لهم وتوافقها مع متطلبات سوق العمل وقدرتها على التحفيز للتعليم المهني والتطوعي .

وخلال الورشة استمع سعاده المهندس سميح المومني  الى موجز حول اراء الجهات الداعمة للمبادره ، كما قدم سعاده المهندس سميح المومني دعما ماليا  لانجاح هذه الاعمال في المدرسه لصيانه العامه  وتركيب الزجاج  وعمل بعض الحدائق عدد من الطلبة نبذة عن مدى استفادتهم وكيف انعكس على بناء شخصياتهم وتحديد مسار حياتهم المهنية. وقال الدكتور عبد الله البرماوي  منفذ العمل ، ان مخرجات الورشة سيتم الاستفادة منها في تعزيز ورفد برامج المدرسه  والطرق الجديدة التي تعتمدها لتوفير فرص بديلة للشباب من اجل العمل في مجالات جديدة.

IMG_2641 IMG_2642 IMG_2643