” وزنك جائزتك ” من البنك التجاري الأردني بمناسبة عيد العمال

2015 05 03
2015 05 03

Website Banner 1000#290AAA5صراحة نيوز – ضمن سعيه الدائم لتحفيز ومكافأة عملائه، وانطلاقا من شعاره «أقرب اليك»، اطلق البنك التجاري الأردني حملة «وزنك جائزتك» الخاصة بعيد العمال ضمن برنامج حسابات التوفير «تجاري توفيري» لدى كافة فروعه في الأردن وفلسطين.

وتنفرد هذه الحملة في السوق المصرفي الأردني بمنح العميل الفائز مبلغ الجائزة بناءً على وزنه بحيث يربح العميل 10 دنانير عن كل واحد كغم من وزنه وبحد اقصى 100كغم، حيث سيتم توزين الرابحين لفروع الأردن وتسليمهم جوائزهم في مبنى الإدارة العامة بتاريخ 16 ايار المقبل ولفروع فلسطين في مبنى الإدارة الإقليمية – رام الله بتاريخ 18 ايار المقبل.

وقال مساعد المدير العام رئيس قطاع الخدمات المصرفية لأعمال الأفراد والفروع في البنك التجاري الأردني زياد فطاير عن هذه الإحتفالية « تعد حملة «وزنك جائزتك» فكرة سابقة والأولى من نوعها من حيث التطبيق وآلية توزيع الجوائز، وهي واحدة من سلسلة سحوبات خاصة ضمن برنامج حسابات التوفير»تجاري توفيري».

واضاف يتضمن البرنامج سحوبات خاصة على مدار العام بمناسبات عديدة كعيد الام ومهرجان العودة للمدارس وعيد العمال بالاضافة الى سحوبات يومية كل ثلاث ساعات عمل وسحوبات في منتصف كل شهر على جائزة نقدية كبرى بقيمة 25 الف دينار بالاضافة الى جوائز نقدية عديدة أخرى