وزيرا الصحة والعمل والسياحة في ملتقى الايام الوطنية للتشغيل

2013 12 21
2013 12 21

1صراحة نيوز –  حضر وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين ويرافقه وزير الصحة الدكتور علي حياصات اليوم  فعاليات الايام الوطنية للتشغيل والتي كانت موجهه نحو قطاع المهن الصحية والتمريض .

حيث تجول الوزيران على مواقع المؤسسات الصحية التي تشارك في هذا اليوم واستمعا الى الباحثين وأصحاب ألعمل حيث طالب الوزيران اصحاب المؤسسات الطبية مزيدا من التعاون لفتح الفرص في هذا القطاع الحيوي والهام .

وقال وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين ان وزارة العمل لمست استجابة غير مسبوقة من مؤسسات القطاع الخاص في مجال الخدمات الصحية خاصة الممرضات والممرضين والخدمات المساندة .

واشاد القطامين بدور القطاع الخاص في التعاون مع الوزارة والاستجابة لاهداف الحملة بتوفير فرص عمل حقيقية وبمزايا وحوافز مشجعة للاقبال عليها، وبين  وزير العمل الى أن الاكتظاظ على نوافذ الشركات للحصول على فرص العمل، دليل على ان هذا الجهد الوطني قد حقق ما صبا اليه من أهداف تمثلت في تخطي حاجز التردد في قبول هذه الفئة من الوظائف.

ومن جانبه قال وزير الصحة الدكتور علي حياصات ان جهود وزارة العمل في هذه الحملة تعتبر جهود عظيمة وجبارة و تستهدف تشغيل الاردنيين في العديد من القطاعات الاقتصادية وبشكل اساسي القطاع الصحي ، كما تسهم في تنمية المجتمعات وتوزيع مكاسب التنمية على جميع المناطق .

ويذكر ان اليوم السبت هو اليوم الخامس على التوالي  حيث توافدت اعداد كبيرة من الباحثين عن عمل وخاصة على القطاع الصحي والذي يوفر حوالي 704 فرصة عمل اضافة الى فرص عمل في القطاعات المشاركة الاخرى .