وزير الاشغال يفتتح المرحلة الاولى من مشروع فلل حنينا في مدينة مادبا

2013 09 15
2014 12 14

175 قال وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة مساء اليوم ان المشروعات الاسكانية في الاردن تفتح افاق واسعة بتوفير الشقق الاسكانية التي تلبي حاجات السكان وتوفر فرص عمل متنوعة.

واضاف خلال افتتاح المرحلة الاولى من مشروع فلل حنينا في مدينة مادبا الذي نفذته الشركة المهنية للاستثمارات العقارية ان هذا المشروع المميز يمثل علامة نوعية في قطاع الاسكان في دفع عجلة النمو والاستثمار في الوطن .

ومن جانبه بين رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس ماجد الطباع اهمية هذة المشروع والذي يضم 30 فيلا سكنية

تم انجازها من من اصل 125 فيلا لافتا الى انجازات الشركة على الساحة الاردنية والهادفة الى تنمية عملية النمو والاستثمار في الوطن.

واشار الطباع الى راسمال الشركة والبالغ 44 مليون دينار والتي اسست بمشاركة من مجموعة من النقابات المهنية بالاضافة الى قطاعات استثمارية متعددة ومتنوعة لافتا الى انجازات الشركة في مجال الاسكان في مختلف المناطق ودخولها في شركات واستثمارات منها الاسكاني والتجاري ومشاريع تنظيم وتطوير الاراضي على طريق المساهمة

في عملية التنمية والبناء.

وبين مدير عام الشركة المهندس محمد نوفل ان مشروع فلل حنينا المكون في مرحلته الاول من 30 قيلا متلاصقة

تبلغ مساحة الفيلا الواحدة 420 م2 يتضمن 3 طوابق وعلى مساحة من الارض 365 م2 وبكلفة ست ملايين دينار.

كما اشاد رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي مصطفى المعايعة بدور مثل هذه المشاريع في عملية تنمية المجتمعات المحلية من خلال ما توفره من فرص عمل .

واعرب عت شكره الى وزارة الاشغال العامة على تبرعها بمبلغ 75 الف دينار لتعبيد عدد من طرق المدينة .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره النائب زيد الشوابكة وممثلو الفعاليات الرسمية والمهنية والشعبية في المحافظة وزع وزير الاشغال الدورع على كافة الجهات الداعمة والمنفذة والتي قدمتها الشركة .