وزير البترول السعودي متفائل

2015 05 06
2015 05 06
وزير البترول السعودي علي النعيمي يتحدث في اجتماع أوبك في فيينا يوم 27 نوفمبر تشرين الثاني 2014. تصوير هاينز بيتر بادر - رويترز
وزير البترول السعودي علي النعيمي يتحدث في اجتماع أوبك في فيينا يوم 27 نوفمبر تشرين الثاني 2014. تصوير هاينز بيتر بادر – رويترز

صراحة نيوز – رصد – قال وزير البترول السعودي علي النعيمي يوم الثلاثاء انه متفائل بشان مستقبل قطاع النفط والغاز في السعودية تحت القيادة الجديدة للمملكة.

وعين العاهل السعودي الملك سلمان الاسبوع الماضي ابن شقيقه محمد بن نايف (55 عاما) وليا للعهد وإبنه محمد بن سلمان (30 عاما) وليا لولي العهد راسما بذلك مسارا لوراثة العرش لعقود قادمة في أكبر مصدر للنفط في العالم.

ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية عن النعيمي قوله في كلمة في المؤتمر السعودي الدولي الثالث لتقنيات البتروكيماويات في الرياض “إنني رجل متفائل بمستقبل البترول والغاز والتصنيع في المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.”

واضاف قائلا “إنني أرى مستقبلا زاهرا للتعليم والتدريب والتطوير والتصنيع في المملكة وتحول المملكة إلى دولة