دوبلر الترا ساوند لمستشفى معان

2013 08 10
2013 08 10

597 زار وزير الصحة الدكتور مجلي محيلان اليوم الجمعة مستشفى معان الحكومي واطمأن على المرضى في المستشفى والخدمات التي يقدمها لهم وتمنى لهم عيدا سعيدا.

  واطلع الوزير خلال الزيارة التي رافقه بها مدير مستشفى معان على الرعاية الصحية العالية التي يقدما كادر المستشفى الصحية والادارية والمساندة.

  واوعز الدكتور محيلان الى رئيس قسم الاجهزة الطبية في الوزارة بضرورة توفير جهاز دوبلر الترا ساوند لعدم توفره في المستشفى كما اوعز لرئيس قسم الهندسة في الوزارة بصيانة المصاعد القديمة ووضع حل جذري لمحرقة المستشفى.

  واستمع محيلان الى مطالب كوادر التمريض والمتمثلة بتوفير كوادر اضافية واوعز الى المعنيين في الوزارة السرعة في توفير كوادر التمريض وقابلات قانونيات ضمن برامج تعيين بدل مجاز والافراج عن جدول التشكيلات الذي اقرته الحكومة اخيرا.

  وقال وزير الصحة الدكتور مجلي محيلان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان زياراته الميدانية للمستشفيات والمراكز الصحية التي بدأت منذ بداية شهر رمضان والمبارك واستمرت في فترة العيد جاءت التزاما بالسياسة الميدانية للحكومة وامتثالا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالتواصل مع المواطنين في مواقعهم.