وزير عامل غير شكل

2015 04 07
2015 04 07

11صراحة نيوز – نقلت وسائل اعلام اردنية ان احد الوزراء العاملين غضب من قيام أمن احد المولات بتفتيشه اسوة بباقي خلق الله .

وجاء في المعلومات ان مكتب معاليه هاتف ادارة المول محتجا على اخضاع معاليه للتفتيش مفترضين ان رجال أمن المول يعرفون معاليه لا بل ويحلمون به ههههههههه.

ادارة الموقع تتحفظ عن نشر اسم معاليه حاليا لكن لا يعني ذلك عدم ذكره في متابعات قادمة خاصة وانه ممن يعشقون ( الشو  و  ألـ  بروباغندا ) فيما نعد بفتح ملفات اداءه التي تتصدر عمله في الوزارة وعلاقاته مع الوزارات والمؤسسات الأخرى وقد عزم ان يخوض الانتخابات النيابية القادمة .

ويقول المثل ما طار طائر وارتفع الا كما طار وقع ….!