“وطن” تلتقي اهالي ابو ديس

2013 01 02
2013 01 02

التقى رئيس قائمة وطن المهندس عاطف الطراونة وعدد من اعضائها حشد من ابناء ابو ديس والذي يأتي ضمن نشاط الكتلة المتواصل للتعريف المواطنين في ارجاء المملكة ببرنامج عمل القائمة وذلك بحضور مرشح الدائرة الأولى لمحافظة العاصمة المهندس خليل عطية احد عرابي تشكيل قائمة وطن . وخلال اللقاء تحدث المهندس عبد الله محسن الذي اشاد بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والمسيرة الاصلاحية التي يقودها .

وتطرق في كلمته الى مواقف التضحية والفداء التي سطرها ابناء ابو ديس دفاعاً عن الاردن وعروبة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف  مؤكدا  دعم ابناء ابو ديس وتأييدهم لكتلة وطن في الإنتخابات القادمة ومتمنياً لها النجاح التوفيق من اجل خدمة الوطن والمواطن ..

كما تحدث عضو قائمة وطن رئيس رابطة أهالي ابو ديس فاشار الى اهداف القائمة التي ترتكز على الوحدة الوطنية وحمايتها وتعزيزها .

واضاف ان هذه الاهداف السامية للقائمة شجعته على المشاركة في الانتخابات والتي كان يفكر بمقاطعتها وشجعته اكثر على شرف الانظمام اليها معتبرا ان نجاح اي عضو في القائمة بمثابة نجاح جميع الاعضاء ومؤكدا ديمومة القائمة بعد الانتخابات . من جهته اثنى مرشح الدائرة الأولى المهندس خليل عطية على قائمة وطن ممثلة برئيسها المهندس عاطف الطراونة ومواقفه المشرفة في الوقوف إلى جانب الاردنيين من اصل فلسطيني.

وقال  إن الكتلة ستكون مع المواطنين بغض النظر عن اصولهم ومنابتهم واننا نرفض فكرة الوطن البديل سياسة وعقيدة  كما اننا سندك حصون الفساد والفاسدين !!

وتحدث  المهندس عاطف الطراونة حيث وجه الشكر لابناء ابو ديس ممثلة برئيس واعضاء الرابطة وعموم ابناء ابوديس على حسن الاستقبال وعلى قرارهم بدعم قائمة وطن لافتا الى ان البرلمان يعد العامود الفقري للإصلاح والتطوير .

واضاف المهندس  الطراونة ان قائمة وطن تركز بالدرجة الاولى على الوحدة الوطنية التي تساوي بين المواطنين ولا تفرق بينهموستسعى بقوة الى سن تشريعات تضمن العدالة والمساواة بين جميع المواطنين

كذلك اكد حرص القائمة على متابعة القوانين الهامة وتطبيقها كقانون الضريبة  والمالكين والمستأجرين وقانون الضمان الإجتماعي والتي تعد من اهم القوانين ذات التأثير المباشر على حياة ومعيشة غالبية المواطنين مشددا ان تجويد القوانين الناظمة للحياة يسهم في  في صُنع اردن قوي ومعافى  ويكون بمثابة الرئة التي تتنفس منها فلسطين ..