وفد تجاري كوري ثاني يجتمع بالجانب الاردني خلال شهر

2016 09 22
2016 09 22

صراحة نيوز – اجتمع وفد تجاري كوري مكون من 5 شركات مصنعة ومصدرة للعديد من المنتجات حضر خصيصا من مدينة ديجون Daejeonالكورية بنظرائه من رجال الاعمال الاردنيين في فندق لاندمارك الخميس 22 ايلول/سبتمر الحالي‘ حيث عقد اجتماعات عمل ثنائية ومناقشات تجارية واستثمارية مع نظرائه من الجانب الاردني وذلك بحضور سفير جمهورية كوريا لدي الاردن سعادة السيد لي بوم يون yon Lee Bom- ومجموعة من رجال الاعمال الاردنيين المهتمين بالصناعات الكورية.

وتهدف الاجتماعات الي استكشاف فرص التعاون بين الشركات الكورية ونظيراتها الاردنية وسبل تطويرها في مجالات تشمل: خوذات واقية، مكملات غذائية ومستحضرات تجميل ومكملات بيطرية واعلاف ومبيدات واسمدة حيوية، انظمة تفتيش ذكية وانظمة مراقبة الأنفاق والمرافق، انارة موفرة للطاقةLED وانارة الشوارع وانارة صناعية، قطع غيار مكيف مركبات….

وتسهم مثل هذه الاجتماعات الي تعزيز وتطوير التعاون التجاري بين البلدين، بالاضافة الى امكانية إقامة مشاريع مشتركة خلال المرحلة المقبلة وهو ما يعزز الشراكة بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا وإضافة قيمة أكبر للعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين البلدين.

وتأتي هذه الزيارة في اطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وستتناول سبل تعزيز وتطوير التعاون التجاري بين البلدين، بالإضافة إلى إمكانية إقامة مشاريع استثمارية مشتركة خلال المرحلة المقبلة بين رجال الأعمال والاستثمار في كل من المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا.

ويأتي اهتمام الجانب الكوري بالسوق الأردني لما يتمتع به الاردن من أمان واستقرار، إضافة إلى الكوادر البشرية المدربة وموقع الاردن الجغرافي المتميز كبوابة للمنطقة. حيث ان هذا الوفد هو الثاني الذي يحضر الي الاردن خلال شهر سبتمبر حيث كان الاول في السادس من نفس الشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز الأعمال الكوري في عمان يقوم باستمرار بتنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف تنشيط التجارة والاستثمار بين كوريا والأردن.