وفد من الاعتماد الاكاديمي الكويتي يزور عجلون الوطنية

2014 04 24
2014 04 24
IMG_0011صراحة نيوز-  عاصم المومني – إستقبل الاستاذ الدكتورأحمد نصيرات رئيس جامعة عجلون الوطنية وفدا من جهاز الاعتماد الاكاديمي وضبط جودة التعليم في دولة الكويت  المكون من الاستاذ الدكتور علي الكاظمي كلية إدارة الاعمال في جامعة الكويت والاستاذ الدكتور جمال النكاشي كلية القانون في جامعة الكويت وقد كان في إستقبال الوفد عدداً من العمداء ومدراء الدوائر في جامعة عجلون الوطنية .

وتحدث نصيرات خلال اللقاء عن نشأة الجامعة مبيناً عدد الكليات والتخصصات  وتطور الجامعة الاكاديمي وكيفية ربط الجانب التطبيقي في عدد من المساقات بالنظري ليتسنى للطلبة مواكبة كل ما هو جديد في شتى المجالات الالكترونية  كما وأكد نصيرات على حرص رئاسة الجامعة بجودة التعليم لرفد سوق العمل المحلي والمحيط بمخرجات كفؤة .

وبين نصيرات أن الجامعة تزمع على تحقيق معايير الاعتماد الخاص لتخصصي ماجستير في القانون وآخر في المصارف الاسلامية وأشار أن كافة المصارف العربية والعالمية تتجه نحو نظام الصيرفة الاسلامية لما لها من قدرة على تقليل من المخاطر المالية .

هذا وقد رافق الوفد في جولة على مرافق الجامعة والكليات للإطلاع على الخطط الدراسية وكيفية تطبيق معايير الاعتماد في الكليات وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الجامعة على حسن الاستقبال متمنيين للجامعة مزيداً من التقدم .