وفد من الشرطة العراقية يزور اذاعة ( امن اف ام )

2014 02 11
2014 12 14

عمان – صراحة نيوز

زار وفد  من ضباط الشرطة العراقية اليوم اذاعة الامن العام ( امن اف ام ) حيث اطلع  الوفد الضيف على الدور الاعلامي الذي تقوم به الاذاعة.

ورحب  مدير اذاعة الامن العام ( امن اف ام ) المقدم معن الخصاونه بالوفد الضيف مؤكدا عمق العلاقات الاخوية  الطيبة التى تربط الاردن بالعراق الشقيق ..

واستمع الوفد الى شرح عن المهام المنوطة بالاذاعة ودورها في إيصال رسائل إخبارية وتوعوية وإعلامية في مختلف نواحي الحياة

واشار المقدم الخصاونه الى ان الاذاعة استطاعت تغير طبيعة  العلاقة التى تربط المواطن الاردني ورجل الأمن العام من خلال تفاعل رجال الأمن العام في حل مشكلات المواطنين بمختلف جوانبها المتعلقة بنوعية الخدمة المقدمة للمواطن بأسلوب حضاري يخدم مفهوم الأمن الشامل ،،، مشيرا الى ان الإذاعة اشركت المواطن في تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية وحتى الاقتصادية التي تمس حياة المواطن اليومية من خلال إفساح المجال للتعبير عن رأيه في سابقة فريدة من نوعها والأولى في المنطقة من خلال اذاعة  الأمن العام حيث أصبح المواطن شريك حقيقي في الحفاظ على امن واستقرار الأمن من خلال الإبلاغ المباشر عن بعض السلبيات والتجاوزات التي من شأنها ترك انطباع سلبي.

واكد مدير اذاعة الامن العام   أن الخريطة البرامجية  للاذاعة تتضمن جملة من البرامج المميزة التى تستهدف كافة شرائح المجتمع  مع التأكيد على التمسك بمبادئ المهنية والموضوعية، للحفاظ على التوازن الضروري، بين الحريات الصحافية والحقوق الشخصية .

وفي ختام الزيارة ،،  قام الوفد الضيف بجولة على اقسام الاذاعة واستمع الى شرح حول الية عمل كل قسم  مبديا اعجابه بالمهنية التى يتمتع بها كادر الاذاعة