وفد من شركة سامسونغ يزور الجامعة الهاشمية

2013 08 07
2013 08 07
8f84cc8725d81e30a0d1c9b42542b546_MOH_4618.jpg--650

استعرض رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني اليوم مع وفد من شركة سامسونج الالكترونية عددا من القضايا التي تهم الجامعة وتطوير اعمالها .

وقدم بني هاني لمدير فريق الموارد البشرية في الشركة في كوريا سانج شيل لي والوفد المرافق له شرحاً موجزاً عن مسيرة الجامعة وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية، مستعرضاً المشاريع النموذجية وخاصة في مجال استغلال الطاقة الشمسية.

وجرى بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وخاصة في مجال تطوير الأبحاث العلمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتدريب طلبة الجامعة في الشركة خاصة طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وكلية الهندسة، بالإضافة الى التعاون المشترك في تطوير أنظمة وبرامج الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات واقامة المشاريع البحثية والعلمية.

وأبدى الوفد استعداده لتقديم المنح الدراسية لطلبة الماجستير في البرامج المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب، واستعداد الجانبين لتقديم العون والمساعدة لتحقيق ما تم بحثه خلال اللقاء وذلك ضمن اتفاقية تعاون.

وتجول الوفد في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والطب، واطلع على المختبرات العلمية والالكترونية،وزار مركز التعليم الالكتروني، مبديا اعجابه بالمستوى العلمي المتميز وسمعتها ومكانتها المرموقة بين الجامعات الاردنية والعربية والعالمية.