وفود رسمية وشعبية تزور بيت عزاء الشهيد راشد الزيود

2016 03 05
2016 03 06

cbd46582891f85a538227cb95eddd73eصراحة نيوز – امت ديوان عزاء الشهيد الرائد راشد حسين الزيود اليوم، وفود رسمية وشعبية قدمت واجب العزاء، باستشهاد ابن الاردن البار الذي استشهد وهو يقاوم الزمرة الارهابية دفاعا عن الوطن.

وزار بيت العزاء وفد يمثل صناعيي محافظتي الزرقاء والمفرق برئاسة رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة، الذي اكد ان القطاع الصناعي في محافظة الزرقاء يقف خلف القيادة الهاشمية والجيش العربي وكافة المؤسسات الأمنية في حملتها ضد الإرهاب.

وبين حمودة ضرورة تحقيق رؤى جلالة الملك الذي يوجه الحكومة بشكل مستمر على تحفيز الاستثمارات في كافة القطاعات، حيث طالبت غرفة صناعة الزرقاء ومازالت تؤكد على ضرورة تطوير البيئة الاستثمارية وزيادة الاستثمار في المناطق الأشد فقراً لزيادة فرص العمل في هذه المناطق، ومساعدة الشباب على الانخراط في العمل والإنتاج، لتفويت الفرصة على الزمر الإرهابية والمشبوهة التي تستقطب بعض الشباب وخصوصا العاطلين عن العمل، داعيا ابناء الشعب للوقوف صفاً منيعا ضد المؤامرات وإشعال الفتن التي تحاك ليلاً نهاراً سراً وجهارا.

كما زارت بيت العزاء، وفود من جامعات رسمية وخاصة، وقدمت العزاء لوالد الشهيد وعشيرته ومؤكدين وقوفهم خلف الراية الهاشمية دفاعا عن الاردن وثراه الطهور .