وقفة احتجاجية للصحفيين تندد بالانتهاكات الاسرائيلية للمسجد الأقصى

2014 11 11
2014 11 11

4 عمان – صراحة نيوز –  نفذ عشرات الصحفيين أمام مقر نقابتهم، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية على الانتهاكات الاسرائيلية التي يتعرض لها المسجد الاقصى والاعتداءات ضد الفلسطينيين.

وقال نقيب الصحفيين طارق المومني ان الوقفة تأتي استنكارا للانتهاكات الاسرائيلية للمسجد الاقصى والقدس المحتلة، وسط صمت عربي واسلامي ودولي، داعيا إلى استخدام كل الوسائل للضغط على اسرائيل التي اتبعت كل السبل للقضاء على الشعب الفلسطيني وتدميره.

وأضاف أنه خلال شهر تشرين الاول الماضي شهدت مدينة القدس أكثر من مئتين وخمسين انتهاكا، مشيرا الى أن الصهاينة يسعون إلى هدم المسجد الاقصى واقامة هيكلهم المزعوم.

وقال ” لا يمكن أن ينعم العالم بالأمن والسلام طالما لم يكن هناك حل عادل للقضية الفلسطينية”.

وحي المومني صمود المقدسيين تعبيرا عن تمسكهم بأرضهم ورفضهم للاحتلال، داعيا المجتمع العربي والاسلامي والدولي لنصرتهم ووقف المخططات التوسعية والاستيطانية.

وثمن وقفة الشعب الاردني مع فلسطين من خلال المسيرات والاعتصامات التي شهدتها المملكة رفضا لهذه الاعتداءات، كما ثمن خطوة استدعاء السفير،داعيا وسائل الاعلام لفضح ممارسات الاحتلال الصهيوني ضد الفلسطينيين والمقدسات في القدس المحتلة. ورفع الصحفيون خلال وقفتهم شعارات يؤكدون فيها على عروبة القدس، وعدم السماح للاسرائيليين باختطاف الاقصى.