وقفتين في الكرك تضامنا مع الجيش والأجهزة الأمنية

2016 06 26
2016 06 26

images (1)صراحة نيوز – نفذت فاعليات شعبية وحزبية ونقابية في كل من الكرك ومادبا وقفتين أمس تضامنا مع القوات المسلحة والاجهزة الأمنية ورفضا للارهاب والافكار المتطرفة.

ورفعت في الوقفة التي نظمت في الساحة الميدان الرئيس بوسط مدينة الكرك يافطات وشعارات تدعو الى الوقوف خلف القوات المسلحة والاجهزة الرسمية، مشيرين الى ان الشهداء الذين قضوا في جريمة الاعتداء الارهابي الغادر في منطقة الركبان، هم جزء من مسيرة النضال والتحدي التي يسير عليها الوطن.

وعبر المشاركون في الوقفة عن دعمهم وتأييدهم للجيش العربي والاجهزة الامنية في مواجهة كل معتد على تراب الوطن الغالي، مشيرين الى ان الوطن يقف كله في مواجهة العدوان الارهابي. واكد المشاركون في الوقفة استنكارهم للجريمة البشعة التي اودت بحياة شهداء الوطن، وهم يحرسون الوطن ويقدمون الخدمات الانسانية لللاجئين.

كما طالب المشاركون بالوقفة الاجهزة الرسمية التعامل بحكمة مع مطالب الشبان المعتصمين في بلدة ذيبان بمحافظة مادبا ، مشيرين الى ان مطالبهم مشروعه، وعلى الاجهزة الرسمية عدم استخدام القوة في التعامل مع المحتجين السلميين.

ووصف رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز العملين الارهابيين اللذين استهدفا مخابرات البقعة وموقعا عسكريا في الركبان بالاعمال الارهابية الخسيسة، التي ارتكبها برابرة العصر من الارهابيين والمتطرفين.

واضاف خلال رعايته مساء أمس الأول الوقفة التضامنية التي نظمتها عشائر الشوابكة في محافظة مادبا مع القوات المسلحة والأجهزة الامنية، بمبادرة من العين السابق محمد سالم الشوابكة، ان الحمى الاردني الهاشمي بني على التضحية والفداء منذ التأسيس وقدم مواكب الشهداء عبر مسيرته المرصعة بالكبرياء والشموخ وكانت قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية في مقدمة مواكب الشهداء ترخص الدم الطاهر الزكي من اجل الوطن والامة.

وتابع لقد آمنت قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية بان الشهادة اسمى التضحيات وما زالت اسوار القدس ومعارك باب الواد واللطرون والجولان شاهدة على التضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العربي المصطفوي واجهزتنا الامنية.

واكد صاحب المبادرة العين الاسبق محمد الشوابكة ان هذه الوقفة الوطنية لابناء محافظة مادبا من كل اطيافها ومكوناتها الاجتماعية، جاءت للوقوف خلف القيادة الهاشمية ودعما لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية درع الوطن وسياجه.

والقيت في الحفل العديد من الكلمات لابناء محافظة مادبا عبرت عن دعم القوات المسلحة الاردنية واجهزتنا الامنية المختلفة في دفاعها عن الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدين ثقتهم بها وقدرتها على اداء دورها في الدفاع عن الوطن بكل حرفية ونجاح.

الغد