ولي أمر طالب يشهر سلاحا ناريا بوجه معلمين

2015 09 14
2015 09 14

_________742810188صراحة نيوز – اعتدى أحد أولياء الأمور على مدرسة الزميلات الأساسية للبنين في الموقر بعمان، صباح اليوم الاثنين، بسحب السلاح على المعلمين وسب الذات الإلهية ومحاولة ضرب أحدهم، وفقا لنقابة المعلمين.

وفي التفاصيل، ذكرت النقابة أن أحد أولياء الأمور في قرية الزميلات أقدم على اقتحام المدرسة المذكورة مع بداية دوام الطلبة، غاضبا من فعل المدير الذي أعاد ابنه لكي يرتدي زيه المدرسي وهو جار للمدرسة، وقام بالصراخ وشتم الذات الإلهية وسحب السلاح في وجوه المعلمين ومحاولة الاعتداء على أحدهم متهما إياه بضرب ابنه، الأمر الذي نفاه بيان المعلمين بسبب أن المعلم قد عاد حديثا من إجازة مرضية إثر تعرضه لحادث سير.

بدوره، أوضح عضو مجلس نقابة المعلمين محمود الجبور، أن “المعلمين في المدرسة أوقفوا الدوام اليوم احتجاجا على هذه الحادثة، وتقدم المعلم المهدد بالسلاح بشكوى إلى المركز الأمني، وتواصل المعلمون والمدير مع مديرية التربية، وقرروا تعطيل الدوام ليوم غد الثلاثاء وإقامة وقفة احتجاجية أمام المديرية”.

وقال الجبور “إن هذه الحادثة تضاف إلى قائمة الاعتداءات على المعلمين التي وصلت منذ بداية الشهر الحالي إلى 14 حالة بمعدل كل يوم اعتداء”، مشيرا إلى أن “الحكومة لم تقف حتى اللحظة عند مسؤولياتها حول الاعتداءات على المعلمين وإقرار تشريعات رادعة لكل من تسوّل له نفسه بالاعتداء على المعلمين ومدارسهم”. الغد