ويسترن يونيون تتعاون مع كمال للصرافة

2015 06 03
2015 06 04

1554570_1596855167239261_4938249736656315525_n* شركة كمال للصرافة في الأردن تعد أكبر وكيل مساهم

لحلول أعمال ويسترن يونيون في جميع أنحاء العالم

صراحة نيوز -تتطلع ويسترن يونيون لحلول الأعمال، وهي إحدى الشركات التابعة لويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية، مدفوعة بالنجاح الذي حققته في مجال خدمات السداد عبر الحدود لمؤسسات الأعمال في الأردن، والذي تقوده شركة كمال للصرافة، إلى تعزيز انتشار خدماتها في الأردن بينما تستعد لتوسيع محفظة خدماتها في المنطقة.

بعدد من العملات يزيد على 135 عملة وشبكة مالية دولية تغطي ما يزيد عن 200 بلدا وإقليما، فإن ويسترن يونيون لحلول الأعمال توفر انتشاراً عالمية لا مثيل له وخبرات تمكن مؤسسات الأعمال على اختلاف أحجامها من إرسال واستقبال الأموال عبر الحدود وإدارة النقد الأجنبي.

وقد اسهمت خدمات السداد عبر الحدود لمؤسسات الأعمال التي تقدمها الشركة في إثراء مشهد عمليات السداد للمؤسسات في الأردن، حيث تقدم ويسترن يونيون لحلول الأعمال خدمات الصرف للعملات الأجنبية والسداد للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال شركة كمال للصرافة، شركة تحويل الأموال الرائدة في المملكة الأردنية.

وقال أنيل كابور، العضو المنتدب لويسترن يونيون لحلول الأعمال في الهند والشرق الأوسط وماليزيا والفلبين: “بوصفها شركة غير مصرفية رائدة عالمياً في توفير خدمات السداد عبر الحدود، فإن ويسترن يونيون لحلول الأعمال تمتلك خبرة عريقة في مجال تحويل الأموال حول العالم. لقد شكلت شبكتنا الواسعة من الوكلاء العمود الفقري لنجاح أعمالنا على مر السنين، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، والتي تمثل واحدة من الأسواق العالمية الأسرع نموا بالنسبة لشركتنا”.

كما أضاف: “تبرز الأردن بوتيرة تصاعدية باعتبارها أحد أكبر أسواق خدمات السداد الدولية لدى ويسترن يونيون لحلول الأعمال. ويعد نجاح علاقتنا مع شركة كمال للصرافة بمثابة دليل على أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه إقامة علاقات تعاونية في نمو الأعمال التجارية ومستويات رضا العملاء، بينما تحدث تغييراً في الديناميكيات التنافسية لهذه القطاع. كما أن حقيقة بقاء كمال للصرافة أكبر وكيل مساهم لدى ويسترن يونيون لحلول الأعمال في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية تتحدث عن نفسها”.

ومن جانبه، قال ايهاب كمال، المدير العام في شركة كمال للصرافة: “إن ويسترن يونيون هي علامة تجارية يثق بها الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وقد ساهمت محفظتها الرائدة من حلول الأعمال في سد فجوة كبيرة في القطاع المالي الأردني من خلال السماح لمؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والتي تشكل الدعامة الأساسية للاقتصاد الوطني، بإجراء عمليات السداد عبر الحدود على نحو يتسم بالسرعة والموثوقية. ولذلك فقد أصبحت بديلا مجديا عن البنوك التقليدية للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والعملاء في قطاع مؤسسات الأعمال في الأردن. لدينا اليوم الآلاف من العملاء المسجلين من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يتمون عملياتهم التجارية من خلالنا على أساس منتظم للاستفادة من الخدمات الفريدة التي تقدمها ويسترن يونيون لحلول الأعمال”.