يبقى حبنا دائم التجدد و العطاء

2015 12 20
2015 12 20

file_75ee9e56ee_5555555555555555حبيبتي ايها الصادقة الممتليء حبا و عطاءا كم انتي كريمي … انتي فعلا مميزة صادقة شفافة و معطاء … انا يا حبيبتي احببتك لانك متعدد الميزات .. انا الان يا حبيبتي احيا بجميلك حياة جدا سعيد و مطمئن قوي نعم ان حبكي جعلني الان اشعر بقوة لم اشعر بها يوما ، اصبحت اكون آرائي لوحدي و افرض ذاتي و لا اخاف على المستقبل الاتي لان حبكي بقربي و انتي بقربي و جواري و في قلبي لذاة ساقرا لكي الان المميزات التي جعلتني احبك و ازداد حبا فيكي و ساقولها بصراحة و لن اخفيكي شيئا رغم ان غيري من الرجال قد لا تعترف بما سارويه لك الان …. يا مالكتي و يا حاضري و مستقبلي .. اسمعني الان

اول ما جذبني و بشدة اليكي هي طيبة قلبكي و الحنان و العطف الذي يمتلكك و هذا امر نادر في كثير من النساء واوسع الدائرة لتشمل البشرية فهذه صفات نادرة .. جدا جدا .

شدني اليكي كلامكي الجميل و ثقافتك و رقتكي فانتي من النساء الذين يمتلكون احاسيس مرهفة ، اعجبي بفكيركي المنطقي . شدني اليكي انكي من النساءا لعمليات جدا و الى جانب هذا فانتي انسانة جدا .. و تواضعك و بساطتك .

انا لست رجل دين بل حبيبتي بمنتهى الاخلاق نعم .. اسمحي لي ان اذكر يا حبيبتي انها والداتي الصادقة الذي عرفته قبلك في حياتي ، نعم انها والداتي الذي تمنيت لو تخطفني مثلها ..

يا حبيبتي ، رغم قسوتها الا انه صادقة و حقيقية غير مزيف واضح ببسياطيها و كريمها عنيدة قوي وهذا كله فيكي انتي يا مالكتي قلبي و لكنها تفتقر لجدية العمل و القدرة على الانتاج فهذه ميزة لا توجد به بل تنحصر فيكي وحدكي يا مالكتي روحي و ذهني و تفكيري و افكاري و كل ما حولي ..

يا حبيبتي انتي كنتي سيداتي و لكن اعلم يا حبيبتي ان واليداتي تربطني بها علاقة احيانا قد نكون صديقين و ليس دائما لاننا ما اعتدنا عليه ان يكون رقيقا بل هيا قاسية الا ان قسوتها كانت بهدف ان تخلق منا اشخاصا مميزين و صادقين و مدركين و متفهمين لواقع الحياة ، انها اول سيدة اهابها في حياتي و احترمه و اقدرها و انتي يا حبيبتي تربطني بك الحياة كلها يربطني بكي اجمل حب خلق على هذه الارض .

ان ما يميزك و جعلني احبك هو احترامكي وتقديركي للحب و تقديركي لحقوق و انسانيات الحب لكنني اريدك ان تعلم ان كثير من النساء لا تستحق هذا التقدير و الاحترام و اعلمي بانني كونت بعد تجارب حية و تعامل و اتصال و تواصل مع كثير من النساء من حولي ومحيطي ، فانتي يا حبيبتي تعرفي ان الذهب انواع و انا عملت فترة ليست بسيطة في مجال السياسة و اقدر ثمن كل نوع حسب جودته و هكذا هن النساء منهن الرديء ومنهن الجيد و بالتالي فانتي مايميزك يا حبيبتي انكي نادرة كندرة المياه التي على الارض و في الصحراء .

ما يميزكي انكي ذو جاذبية خاصة فالاربعين هو العمر الذي يمنح الرجل ميزة من شكل آخر و انا رجل احب ان اكون بالنسبة للسيداتات الذي سأعيش معها اول خمسون عاما و كأنها ما زالت في شهرها الاول ، نعم يا حبيبتي سيبقى حبنا و كأنه جنين في شهره الاول الى ان تنتهي الخمسون عاما الاولى .. و من ثم ينمو الجنين ليصبح في شهره الثاني لتكون تلك هي الخمسون الثانية … لذا استحلفك يا حبيبتي بربنا الذي لا نحلف بسواه بان يبقى حبنا دائم التجدد و العطاء و ان لا يدخل الملل الى حياتنا و ان تشعرني باني حبك الوحيد المتجدد ان تشعرني دوما بانك لي .

آحببتك لانكي سيادتي متكامل وفارسة احلام يحيا بالحب و بالعقل

جمال ايوب