التلفزيون الاردني يبث برنامج “يحدث اليوم “من الطفيلة

2014 12 30
2014 12 30

a32بعدسة فخري المرايات

الطفيلة – صراحة نيوز – بث التلفزيون الاردني اليوم الثلاثاء من مدينة الطفيلة حقلة جديدة من برنامج يحدث اليوم الذي يعالج قضايا عامة امتدت لنحو ثلاث ساعات .

وشارك في الحلقة التي امتدت ثلاث ساعات محافظ الطفيلة احمد جرادات ورئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور اشتيوي العبادي ومدير شرطة محافظة الطفيلة العميد محمد الحديد ومدير مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري العميد الدكتور محمد الرواشدة اضافة جانب مدراء الخدمات ورؤساء المجالس البلدية ومجموعة من اعضاء شباب كلنا الاردن .

وناقشت الحلقة مجموعة من القضايا التي بينتها تقارير ميدانية اعدها التلفزيون الاردني مسبقا عن احتياجات المحافظة وواقع الخدمات فيها ، بلديات ، مياه ، مراكز صحية ، اشغال عامة ، استثمار المواق السياحية والاثرية ، قضايا زراعية واخرى تهم مربي الماشية ،قضايا بيئية ودور الشركات الكبرى في تنمية المجتمعات المحلية ، ازمة المرور الخانقة التي يعاني منها الوسط التجاري بمدينة الطفيلة ، حجم الفقر والبطالة وأهمية توجيه اصحاب رؤوس الأموال لاقامة المشاريع المولدة لفرص العمل والقادرة على الاستثمار في الموارد الطبيعية التي تزخر بها المحافظة اضافة الى قضايا اخرى تتعلق بكافة الخدمات .

قدم البرنامج الذي هو من اشراف الزميل احمد الحسبان الزميل مأمون مساد ورافقهم فريق العمل في البرنامج والذي ضم نحو 25 فنيا.