يمني يحتل المرتبة الأولى في نهائي جائزة النفط العالمية

2013 08 18
2013 08 18

701بلغ العالم الجيولوجي اليمني الدكتور المهندس محمد درسي عبدالرحمن نظام (من محافظة عدن) إلى نهائي جائزة النفط العالمية و للعام الثاني على التوالي.

هذا العام 2013م عالمنا الدكتور محمد درسي أحتل المركز الأول في القائمة النهائية لمن تحصلوا على اللقب العالمي مفكر مبتكر و عددهم ثلاثة أشخاص تم اختيارهم من قبل لجنة علمية عالمية عالية المستوى بعد دراسة و تمحيص لمئات الأسماء لعلماء تم ترشيحهم و من مختلف دول العالم.

ويعد حصول الدكتور درسي وللمرة الثانية على هذا اللقب العالمي اعتراف عالمياً بابتكاراتة وأعمالة وجهوده و أبحاثة العلمية القيمة.

وحصل الدكتور اليمني درسي على لقب مفكر مبتكر Innovative Thinker عقب وصوله الى نهائيات جائزة النفط العالمية من قبل عالم النفط الامريكية “شركة الخليج للنشر” وهي أعلى هيئة عالمية متخصصة في مجال النفط والغاز والصناعات النفطية في العالم (WORLD OIL Gulf Publishing Company ).

الجدير بالذكر أن حفل التكريم سيتم يوم 18 أكتوبر 2013م  في هيوستن، تكساس (الولايات المتحدة الامريكية) وبحضور وفد عالي المستوى مكون من عشرة أشخاص من وزارة النفط والمعادن اليمنية و من هيئة استكشاف وانتاج النفط تمت دعوتهم لحضور هذه الحدث العالمي الهام.

حيث سيتم تكريم جميع من وصلوا الى النهائي بحضور كبار قادة النفط في العالم وكبريات الشركات العالمية وسيتم أثناء الحفل ايضاً الاعلان عن من تم اختيارهم (ممن وصلوا الى النهائي) كفائزين بالانضمام الى مجموعة النخبة العالمية المجموعة الأكثر احتراما في عالم التكنولوجيا وصناعة النفط والغاز.

مبروك للعرب و لأهلنا في اليمن هذا الانجاز العالمي المشرف و الكبير