“يوروموني” و “ذا بانكر الشرق الأوسط ” تمنحان البنك العربي جائزة أفضل بنك في الأردن للعام 2015 –

2015 06 11
2015 06 12

البنك-العربي-1024x683صراحة نيوز – منحت كل من مجلتي المال العالميتين “يوروموني” Euromoney و”ذا بانكر الشرق الأوسط” The Banker Middle East البنك العربي جائزة «أفضل بنك في الأردن»، وذلك في حفلين منفصلين أقيما مؤخراً في مدينة دبي بحضور العديد من كبار المصرفيين العالميين وممثلي الصحافة والإعلام بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء والاستشاريين في القطاع المصرفي.

ومنحت مجلة “يوروموني” Euromoney البنك العربي جائزة أفضل بنك في الأردن للسنة الثامنة على التوالي تقديراً له على الجهود الكبيرة التي يبذلها في مجال تقديم الخدمات والحلول المصرفيّة المختلفة بالإضافة إلى مساهمته الرائدة في السوق الأردني. وقد تم اختيار البنك لهذه الجائزة بعد إجراء دراسة شمولية لمجموعة من العوامل الكمية والنوعية مثل مؤشرات الأداء الرئيسية والنسب المالية للبنك، بالإضافة إلى عامل الابتكار خلال فترة ال 12 شهراً.

أما الجائزة المقدمة من مجلّة “ذا بانكر الشرق الأوسط “The Banker Middle East، فقد حاز عليها البنك بناءً على دراسة تحليلية أجرتها المجلة حول أداء البنوك في الشرق الأوسط. حيث ركزّت هذه الدراسة على أصول البنوك والإيرادات الإجمالية والأرباح الصافية والكفاءة ومعدلات النمو فيها.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخراً على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2015 من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة بالإضافة الى العديد من الجوائز العالميّة التي كان قد حصل عليها البنك خلال العام المنصرم، والتي كان أبرزها جائزة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة وجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة إيميا فاينانس العالمية، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف الصادرة عن شركة يورومني المالية العالمية.