يوفنتوس يهزم ساسولو

2016 03 12
2016 03 12
باولو ديبالا لاعب يوفنتوس يحتفل بتسجيل هدف خلال مباراة فريقه امام ساسولو في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الجمعة. تصوير: جيورجيو - رويترز.

صراحة نيوز – سجل المهاجم باولو ديبالا هدفا رائعا بينما حافظ الحارس جيانلويجي بوفون على نظافة شباكه للمباراة العاشرة على التوالي ليفوز يوفنتوس 1-صفر على ساسولو ويعزز من صدارته لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الجمعة.

وسجل ديبالا هدفه رقم 14 هذا الموسم بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 ليقرب يوفنتوس من لقبه الخامس على التوالي في الدوري بعد ان رفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقه نابولي الذي يحل ضيفا على باليرمو يوم الأحد.

ولم يستقبل بوفون (38 عاما) أي هدف في 926 دقيقة وتفصله ثلاث دقائق فقط عن الرقم القياسي لدوري الدرجة الأولى الايطالي والمسجل باسم سيباستيانو روسي حارس ميلانو والذي سجله عام 1994.

وجاء اخر هدف سكن في شباك بوفون – الفائز بكأس العالم 2006 مع ايطاليا – بواسطة انطونيو كاسانو لاعب سامبدوريا في العاشر من يناير كانون الثاني الماضي.

وكان ساسولو آخر فريق يتغلب على يوفنتوس في المسابقة في 28 أكتوبر تشرين الأول الماضي ومن بعدها فاز حامل اللقب في 18 مباراة وتعادل مرة واحدة.

ولدى ساسولو 44 نقطة في المركز السابع.