يوماً علمياً بعنوان “تميزي طريقي للنجاح” في العلوم الاسلامية

2015 12 30
2015 12 30
IMG_0031صراحة نيوز – برعاية الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية أقامت كلية المال والأعمال في الجامعة يوماً علمياً بعنوان “تميزي طريقي للنجاح”

في بداية اليوم رحب الدكتور محمد الخصاونة بالضيوف والحضور الكريم، معرباً عن حرص الجامعة على دعم مثل هذه الأنشطة، بهدف إبراز أهمية المنهجية التطبيقية في العلاقة بين الكلية والمحيط المجاور و ترجمة عملية لنهج الكلية  في التواصل مع أبناء المجتمع الأردني وأنه جاء توثيقا لمدى التواصل والتكامل مع مؤسسات المجتمع المحلي.

كما ألقى الدكتور البدور كلمةً شكر فيها القائمين على الجامعة، و فريق العمل وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل المتميز من داخل وخارج الجامعة من مؤسسات مدنية وحكومية.

الدكتورة هناء الحنيطي عميد كلية المال والأعمال قالت أن الجامعة هي حاملة لرسالة الإسلام وأنها أنشئت بإدارة مؤسسة العرش كغيرها من جامعات الوطن لتنشئ جيلاً قادراً على إبراز الصورة المشرقة للإسلام والمسلمين، باهتمام ومتابعة من سمو الأمير غازي بن محمد حفظه الله ورعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وأثنت الدكتورة على لجنة تنظيم اليوم العلمي على ما بذلوه من جهد متواصل ممثلة برئيسها الدكتور بكر العدوان وكل من الدكتور محمد الخصاونة والدكتور زياد عبيدات والدكتورة منيرة المفلح والدكتورة آيات البطاينة والدكتورة سوزان دروزة والدكتورة ريم المطربي، والسيد محمد العدوان.

وتحدثت الحنيطي عن الإرهاب وضرورة مكافحة التطرف حيث أن الإرهاب أصبح هاجساً نعيشه ونعاني من أثاره وتبعاته بصورة يومية، مبينة أن التطرف وخطره يشوه صورة الإسلام الحق مشيرا أن الدين الإسلامي وجميع الديانات السماوية تمتاز بالاعتدال.

عطوفة الأمين العام لديوان الخدمة المدنية السيد سامح الناصر قام بتقديم عرض (Data Show)  عن المؤسسة وما تقدمه من خدمة التوظيف لكافة مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية وتقديم المعلومات لشركات التوظيف المتخصصة وتسويق الخبرات و الكفاءات الأردنية عبر شبكة الإنترنت وغيرها من الوسائل.

وتحدث الدكتور محمد المبيضين مساعد مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي عن قانون الضمان الاجتماعي وضرورة تنفيذه في كافة المؤسسات انطلاقاً وتنفيذا لأوامر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ضرورة الاهتمام بالإنسان العامل وتوفير سبل العيش الكريم له.

وتخلل اليوم عدد من الفقرات المميزة حيث قامت دائرة العلاقات العامة من مديرية الأمن العام بعرض مسرحي بعنوان (ضحايا سم المخدرات)، كما عرض فريق نشامى التغيير من الجامعة مجموعة من العروض الترفيهية الهادفة، بالإضافة إلى تقديم مشاريع مختلفة لطلبة الكلية، وفيديو توضيحي لكلية المال والأعمال.

وفي نهاية اليوم قام الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس الجامعة بتكريم عدد من أساتذة الكلية والجامعة تقديراً لجهودهم التي قدموها، كما كرم أوائل الطلبة وقدم لهم الهدايا الرمزية تقديراً لهم.

ومن الجدير بالذكر أن الجهات الداعمة لليوم العلمي هي مطاعم عالية المركزي وشركة حسين المفلح وإخوانه وشركة الريم للإنشاءات العقارية وشركة المتطابقة لتجارة المواد الخام. img_0035 IMG_0055 img_0082 IMG_0249