يوم ترفيهي لاطفال نادي سمو الأمير علي للصم

2014 12 02
2014 12 02
1 صراحة نيوز – نظمت الجمعية الأردنية لخريجي كويكا والوكالة الكورية للتعاون الدولي يوما ترفيهيا للأطفال الصم الذي تم اقامته في نادي سمو الأمير علي للصم في مدينة الزرقاء يوم السبت الموافق 22 نوفمبر 2014. شارك فيه نحو ” 50 ” طفل مع آباءهم. تضمن البرنامج العديد من المسابقات الترفيهية , الرسم على الوجوه, توزيع الهدايا والسترات الشتوية كما تم توزيع وجبة الغذاء على الأطفال في نهاية اليوم.

وقام عدد من خريجي برنامج كويكا التدريبي بالحضور التطوعي لمساعدة الجمعية بالنشاطات التي تم تنظيمها ومشاركة الأطفال فرحتهم. وفضلا للجهد الذي بذلته الجمعية قام فريق نادي سمو الأمير علي للصم بتكريم السيد أنس التلهوني تقديرا للنشاطات التي نظمتها كاج في المركز والمنطقة.

كما رحب رئيس الجمعية السيد أنس التلهوني بالحضور مشيرا الى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة بهدف زراعة البسمة والأمل في نفوس الأطفال ، وتحفيز إبداعاتهم ودمجهم بمختلف فئات المجتمع المحلي. وإقامة نشاطات تجاه هذه الفئة يعزز العطاء لديها معنويا وماديا ، وينمي روح التكافل والألفة بينها وبين مختلف شرائح المجتمع المحلي.

ومن جهه اخرى قامت الجمعية بدعوة الشيف سيم يونج الذي شارك ببرنامج دنيا يا دنيا على قناة رؤيا بتقديم نبذة عن الثقافة الكورية والأطباق الكورية كما قدم للمشاهدين طريقة تحضير البيبيمباب و الذي هو من أشهر الأكلات الشعبية الكورية.

ويذكر ان الجمعية الاردنية لخريجي كويكا – الوكالة الكورية للتعاون الدولي-(كاج)، قد تأسست في اذار 2014 ومن اهم اهدافها السعي نحو العمل التطوعي وتقديم مشاريع تنموية مستدامة وبناء القدرات في المحافظات الاقل حظا في المملكة، وعلى مدى الاشهرالسابقة قامت الجمعية بعدد من الفعاليات ضمن اهدافها التطوعية التنموية المختلفة.

tttt ww