يوم طبي لمستودع أدوية يان (YAN Drug Store) بالتعاون مع جامعة الشرق الأوسط (MEU)

2014 01 05
2014 01 05
75صراحة نيوز – إنطلاقاً من حرص مستودع أدوية يان (YAN Drug Store) و جامعة الشرق الأوسط  (MEU) على تنمية المسؤولية المجتمعية و خدمة المجتمع، فقد بدأت اليوم فعالية اليوم الطبي في حرم الجامعة.

و تتضمن الفعالية فحص ضغط الدم  و السكري مجانا للطلاب و أعضاء الهيئتين الإدارية و التدريسية و الزوار و تقديم النصيحة الطبية اللازمة، بمشاركة كبرى الشركات في المنطقة (Roche Diagnostics) .

و قد تفضل الدكتور يعقوب ناصرالدين رئيس مجلس الأمناء في الجامعة والأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس الجامعة بإفتتاح الفعالية، حيث تم قياس الضغط و السكري للضيوف، و قد شدد الدكتور يعقوب ناصرالدين على أهمية هذه الفعاليات لما لها من دور في خدمة المجتمع و نشر الوعي بخطورة هذه الأمراض، و بين الدكتور ماهر سليم أن الجامعة تسعى دائما لتشجيع هذا النوع من الفعاليات.

وبدورها شكرت إدارة مستودع أدوية يان السادة رئيس مجلس الأمناء و رئيس الجامعة و عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف على التعاون المميز لإنجاح هذه الفعالية موضحة نية المستودع تقديم هذه الخدمات في كافة المؤسسات التعليمية الحكومية و الخاصة في الأردن.

و قد حضر فعاليات اليوم الأول الوفد الزائر للجامعة من القدس المحتلة برئاسة المطران ثيوذوسيوس “عطاالله حنا” (رئيس أساقفة سبسطية) للروم الأرثوذوكس بالقدس، و كذلك سعادة النائب طارق خوري والإعلامي فؤاد الكرشة والعديد من الشخصيات الأردنية.

MEU_Event_E