يوم طبي مجاني في مركز شابات عبين عبلين

2014 08 17
2014 08 17
IMG_9608صراحه نيوز –عاصم المومني أقام مركز  شابات عبين عبلين بدعم من مستشفى الملك عبد الله الموسس  يوم طبي مجاني بمشاركه  مركزي شباب عبين عبلين ومركز شباب صخره  يوماً طبياً مجانياً في قاعه المركز بهدف زيادة التواصل مع المجتمع المحلي في المنطقه .

وأشتمل اليوم الطبي على عددٍ من عيادات الاختصاص والأقسام الضرورية مثل الباطنية والطب العام والأطفال والنسائية ومختبر وصيدلية احتوت على مختلف أنواع  الأدوية حيث راجع هذه الاقسام عدد كبير من الاهالي وتم تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم .

وقال مدير المراكز الشبابيه  في مديريه شباب عجلون يحيى المومني” ان هذا اليوم الطبي المجاني جاء من اجل إدامة التواصل مع المجتمع المحلي وخصوصاً  من خلال قيادة الإسناد الطبي لإقامة هذا اليوم بكافة عياداته وفروعه وأقسامه والذي كان له أطيب الأثر في نفوس أهالي المنطقة” .

وقالت مديره مركو شابات  عبين عبلين الانسه نور المومني  :” إن ركيزة النجاح لهذا اليوم الطبي جاءت بدعم من مستشفى الملك عبد الله الموسس  ومن خلال كوادره الطبيه  والتمريضيه  وتزويد كل ما يلزم من كادر طبي وأدوية وأخصائيين  .

وثمن اهالي المنطقة هذه اللفته الكريمة من قبل مركز شابات عبين عبلين  الى جانب دورهم ومهمتهم المقدسة في حماية وتفعيل دور الشباب الاردني  داعين المولى عز وجل أن يحفظ الأردن ومليكه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

IMG_9596 IMG_9600 IMG_9601 IMG_9603 IMG_9606