يوم مفتوح في الجامعة الألمانية

2014 11 11
2014 11 11

6  مادبا – صراحة نيوز – ظمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الألمانية الأردنية يوماً مفتوحا لتعريف الطلبة المستجدين والقدامى بالأنشطة الطلابية التي توفرها العمادة في المجالات الأدبية والثقافية والصناعية وتكنولوجيا المعلومات.

واكد رئيس الجامعة الدكتور نظير أبو عبيد خلال افتتاحه الفعاليات أهمية الأنشطة اللامنهجية في صقل شخصيات الطلبة وتنمية مهاراتهم وترجمة رسالة الجامعة في تمكين الشباب وخدمة المجتمع.

من جهته، بين عميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور يوسف العبداللات دور الأندية الطلابية في إثراء خبرات الشباب وتحقيق التفاعل الحقيقي مع المجتمع وخلق فرص عمل في مجال ريادية الاعمال.

بدورهم، عرض اعضاء الأندية الطلابية أنشطة أنديتهم ومنجزاتها خلال العام الماضي وتطلعاتهم المستقبلية لتفعيلها من خلال حث الطلبة على الانخراط في مختلف الانشطة وتقديم مقترحات لأفكار ومشروعات ريادية وخلاقة قابلة للتنفيذ.

وتم خلال اليوم التعريف بأندية الهندسة الصناعية والروبوتات ومكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي وجائزة الحسن للشباب وتكنولوجيا المعلومات والموسيقى والفنون والخدمة العامة والحوار الدولي ورابطة مهندس الإلكترونيات وشركة الرواد.