يوم وظيفي في جامعة الزيتونة

2014 05 20
2014 05 20
IMG_1345-1عمان – صراحة نيوز- مندوباً عن وزير العمل ووزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين افتتح أمين عام وزارة العمل حمادة أبو نجمة وبحضور رئيس جامعة الزيتونة الدكتور رشدي الحسن اليوم الوظيفي ومقابلات العمل في جامعة الزيتونة . وشارك في المعرض (50) شركة من القطاع الخاص وفرت أكثر من (600) فرصة عمل في مختلف التخصصات .

وبين أبو نجمة أن إقامة اليوم الوظيفي يأتي ضمن أنشطة وزارة العمل في مجال التشغيل بما ينسجم مع الإستراتيجية الوطنية للتشغيل و يسهم بالحد من البطالة وتشجيع الشباب على الالتحاق بفرص العمل المتوفرة.

وأشاد أبو نجمة بدور الجامعات الأردنية في تنمية المجتمعات المحلية ودعم الشباب ، مؤكداً على ضرورة تكاتف جهود كافة الجهات والقطاعات الاقتصادية  لتشغيل الأردنيين والحد من البطالة .

وجال أمين عام وزارة العمل يرافقه رئيس الجامعة في أرجاء المعرض ، موضحا أن الوزارة تدعم المبادرات المختلفة لتشغيل العاطلين عن العمل للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين وظروف العمل المناسبة للأردنيين وتمكين الشباب وتأمينهم بفرص عمل.

وتضمنت فعاليات اليوم الوظيفي الذي يستمر ليوم واحد فقط على أكثر من (600) فرصة عمل قدمتها (50) شركة من القطاع الخاص في عدد من المهن المتوفرة في سوق العمل الأردني خاصة في المجال الصناعي والتجاري .

وسلم أمين عام وزارة العمل الشهادات التقديرية للشركات المشاركة في المعرض الوظيفي تقديراً لجهودها في توفير فرص العمل للشباب الأردني . IMG_1331