يوم وظيفي في لواء الحسا

2013 06 06
2013 06 06

243 أطلقت مديرية عمل الطفيلة حملة لتشغيل أبناء البادية الجنوبية في لواء الحسا في الشركات التعدينية العاملة في اللواء عبر يوم وظيفي يتم من خلاله استقبال طلبات الباحثين عن عمل إلى جانب المقابلات الشخصية.

وقال مدير عمل الطفيلة عاطف الهريشات ان هذه الحملة تأتي استكمالا لحملة سابقة جرى تنفيذها في لواء الحسا ضمن جهود وزارة العمل في التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة في مجال تشغيل الأردنيين بالتعاون مع الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية.

وأضاف أن الحملة جاءت ثمرة شراكة بين وزارة العمل وبين الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية كمرحلة جديدة من مراحل الحملة الوطنية للتشغيل، من اجل تحمل المسؤولية الوطنية للحد من الفقر ومساعدة الباحثين عن عمل في إيجاد فرص عمل تؤمن لهم العيش الكريم .

وأشار الهريشات إلى انه سيتم إجراء مقابلات شخصية، مع الباحثين عن عمل الذين سيتقدمون بطلبات للعمل في الشركات العاملة في لواء الحسا في القاعة العامة التابعة لمديرية التربية والتعليم في مدينة الطفيلة يوم غد الخميس، في حين قامت مديرية العمل بتامين المواصلات للباحثين عن العمل من لواء الحسا ذهابا وإيابا وتحديد نقطة تجمع لهم أمام متصرفية لواء الحسا .

ودعا الباحثين عن عمل من لواء الحسا المبادرة لتقديم طلبات الالتحاق بالمهن المتوفرة في الشركات العاملة في اللواء، مع ضرورة التعاون والتنسيق لإنجاح هذه الحملة .