ُ”البيروفي “الذي فقد في البتراء ُعثر عليه في عمان

2013 04 25
2014 12 14

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان مجموعات الشرطة السياحية ورجال الامن العام المكلفين بالبحث عن السائح الذي فقد اثره في مدينه البتراء بتاريخ 17 /4/2013 تمكنوا من العثور عليه وهو بحاله صحية جيدة في العاصمة عمان .

واضاف المركز الاعلامي انه ومنذ الابلاغ عن فقدان السائح قامت مجموعات من الشرطة السياحية ومديرية شرطة لواء البتراء باجراء مسوحات امنية في مختلف المناطق التي قد يكون سلكها السائح خاصة انه خرج من مكان اقامته دون اخبار اي احد عن وجهته تاركا اوراقه الخاصة في الفندق الذي يقيم فيه .

واكد المركز الاعلامي ان بعد التوسع بالبحث والتحري عن السائح المفقود وردت معلومات لمجموعات الامن الوقائي في عمان تشير الى احتمال وجودالسائح في احد الفنادق الشعبية في العاصمة ( منطقة وسط البلد ) وبالمتابعة  وجمع المعلومات عثر على السائح اثناء مغادرته لاحد الفنادق الشعبية هناك وكان بحالة صحة جيدة وبالاستماع لاقواله افاد انه خرج من مدينة البتراء وتوجه الى عمان للقاء بعض اصدقاءه من نفس جنسيته وبقي معهم بناء على طلبهم ولم يخبر ايا من الوفد السياحي الذي كان يرافقه بذلك .

واشار المركز الاعلامي انه تم تامين السائح بعد الاطمئنان على صحته الى مدينة البتراء وتسليمه للشرطة السياحية هناك لالحاقه بالوفد السياحي وتسليمه كافة متعلقاته الشخصية .