‏INVESTBANK يجدد شراكته مع المرجع للمطبوعات

2015 06 17
2015 06 17

20156171535RN8صراحة نيوز – جدّد INVESTBANK (البنك الاستثماري)، أحد البنوك الرائدة في خدمة العملاء، شراكته الاستراتيجية مع المرجع للمطبوعات، التي تصدر المجلتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية في الأردن، نكهات عائلية وFamily Flavours.

وصرّح منتصر دواس مدير عام INVESTBANK قائلًا : “لقد حظينا بتجربة ناجحة مع المرجع للمطبوعات، ونحن نسعى لمواصلة تقديم معلومات مفيدة وقيمة لقراء مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours”.

وأضاف دوّاس بأن INVESTBANK سيستمر بتقديم الدعم لمبادرته للمسؤولية الاجتماعية، سوق الشمس البلدي، والتي تخطت تمكين المجتمع لتشمل توسعة قنوات بيع منتجات المزارعين العضوية إلى أسواق أكبر. حيث قال “سنقدم للقرّاء هذا العام وصفات باستعمال منتجات عضوية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك كجزء من جهودنا التي تهدف إلى تقديم معلومات قيمة وذات فائدة، تساهم في تحسين صحتهم”.

وقع الاتفاقية كل من المدير العام لـ INVESTBANK وهند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات. وعلقت منكو قائلة: “نحن نعتز بتعاوننا مع شريكٍ مبدع كـ INVESTBANK، الذي يرقى بالعمليات المصرفية لمستوى جديد”، وأضافت: “نحن نتطلع لعامٍ آخر من التعاون والابتكار مع خدمات INVESTBANK المصرفية، واهتمامه بالمسؤولية المجتمعية”.

‏INVESTBANK هو الراعي الرئيسي لكتيب نكهات طيبة عى المائدة والذي سيصدر باللغتين العربية والانجليزية مع عدد شهر تموز من مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours. وسيسلط هذا الكتيب الضوء على وصفات صحية للطعام باستخدام منتجات عضوية من سوق الشمس البلدي المدعوم من قبل البنك. وتدعم هذه المبادرة الزراعة العضوية المحلية، عن طريق تطوير مهارات المزارعين في عجلون، ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم كل يوم جمعة في برية الأردن وكل يوم سبت في فرع INVESTBANK في عبدون .