11 دولة تشارك في البطولة العربية للكراتيه

2014 08 25
2014 08 25

31 صراحة نيوز – اكدت 11 دولة مشاركتها في البطولة العربية العاشرة للكراتيه للرجال والنساء، والتي تقام خلال الفترة (26-30) الجاري في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس.

وفق الناطق الاعلامي للاتحاد د. نايف سعادة اكدت 11 دولة مشاركتها في البطولة وهي: السعودية، قطر، اليمن، مصر، الامارات، لبنان، العراق، ليبيا، عُمان، فلسطين والاردن(المنظم).

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته المكثفة استعدادا للبطولة، في قاعة الامير راشد بمدينة الحسين للشباب.

ويركز الجهاز الفني خلال التدريبات، على رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، بالاضافة على معالجة الاخطاء التي قد يرتكبها اللاعبون اثناء المباريات، وينتظر ان يسمي الجهاز الفني خلال اليوميين المقبليين لاعبي المنتخب المشاركين في النزالات التي تقام يومي 29 و30 الجاري.

وتنهي اليوم اللجان العاملة في البطولة، كافة التحضيرات والتجهيزات المتعلقة بالبطولة، حيث من المقرر ان تبدا الوفود  بالتقاطر الى عمان يوم غد الاثنين.

ويتضمن برنامج البطولة اقامة دورتي للحكام والمدربين أيام (26و27و28) الجاري، باشراف الفرنسي رفائيل اورتيجا عضو لجنة الحكام بالاتحاد العالمي، حيث ستقام المحاضرات النظرية في فندق عمان الشام الفندق الرسمي للبطولة، والمحاضرات العملية في مقر الاتحاد، وسوف تعلن النتائج يوم الخميس.